جميع المباريات

إعلان

ثلاثية اوفتشكين تمنح كابيتالز الفوز على مابل ليفز (هوكي جليد)

يللاكورة

(لاضافة تفاصيل ومقتبسات)

تورونتو 23 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سجل الروسي اليكس اوفتشكين ثلاثة اهداف في مباراة واحدة للمرة الأولى هذا الموسم ليقود واشنطن كابيتالز للفوز 4 -1 على تورونتو مابل ليفز أمس السبت في دوري هوكي الجليد لامريكا الشمالية.

وافتتح اوفتشكين التسجيل لكابيتالز في الشوط الاول ثم ضاعف تقدم الفريق في بداية الشوط الثالث قبل ان يستكمل ثلاثيته في الشباك الخالية.

وقال اوفتشكين للصحفيين "انها اهداف جاءت عقب عناء وساحتفل بها. انها طريقة رائعة لممارسة رياضة الهوكي. كنا نلعب في اجواء جيدة. هذه هي الطريقة التي يجب ان نلعب بها. يجب ان ننطلق نحو الشباك ونعمل على الاستحواذ على الكرات المرتدة."

وتصدى برادن هولتبي الذي يشارك في سابع مباراة له في دوري هوكي الجليد لخمس وثلاثين تسديدة ليشدد الخناق على هجوم ليفز وينتزع الفوز الرابع له.

وقال تيلر بوزاك لاعب ليفز الذي لم يتمكن من هز شباك هولتبي على الرغم من الفرص الثلاث الجيدة التي سنحت له "لقد لعب مباراة جيدة حقا وهو يستحق هذه الاشادة. سمعت عنه. اعرف انه حارس جيد حقا الا انه خاض مباراة قوية واستطاع ان يحجم قوانا."

ومنح تيم برينت بعض الزخم لمابل ليفز عندما انقض على القرص امام مرمى كابيتالز ليقلص الفارق الى 2-1 بعد أقل من دقيقتين على الهدف الثاني لاوفتشكين.

واعاد مات هندريكس فارق الهدفين لكابيتالز قرب منتصف الشوط الثالث بعد انطلاقة سريعة قبل ان يسدد في شباك جان سيباستيان جيجير حارس مابل ليفز.

ا ع ل - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg