جميع المباريات

إعلان

ميلانو يتعاقد مع ايمانويلسون من اياكس الهولندي

يللاكورة

ميلانو (رويترز) - تعاقد ميلانو متصدر دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم مع اوربي ايمانويلسون الجناح الايسر لفريق اياكس الهولندي يوم الاحد ليزيد خياراته في الدفاع والوسط.

وقال بيان عن ميلانو "يعلن نادي ميلانو انه اشترى اوربي ايمانويلسون من اياكس ووقع اللاعب عقدا مع الفريق حتى 30 يونيو 2014."

ولم يوضح ميلانو أي تفاصيل مالية للصفقة لكن تقارير في وسائل اعلام هولندية قالت ان اياكس سوف يحصل على 1.7 مليون يورو (2.38 مليون دولار) مقابل ضم اللاعب الى صفوفه.

ومع اصابة جيانلوكا زامبروتا وظهور لوكا انطونيني بمستوى متذبذب في مركز الظهير الايسر فان ايمانويلسون البالغ من العمر 24 عاما سوف يكون مصدر منافسه في دفاع ميلانو أو ان يلعب في الامام في الفريق الذي يدربه ماسيمليانو اليجري ويلعب بخطة 4-3-3.

ولعب ايمانويلسون في صفوف الناشئين في اياكس ولعب مع فريقه الهولندي امام ميلانو في سان سيرو في دوري أبطال اوروبا في ديسمبر كانون الاول الماضي. وحاول ميلانو التعاقد مع ريتو تسيجلر الظهير الايسر لسامبدوريا كما تقدم بعرض لضم دومنيكو كريشيتو لكن جنوة رفض الاستغناء عنه.

وقرر جنوة عدم الاستغناء عن المزيد من اللاعبين الكبار بعد رحيل المهاجم لوكا توني الى يوفنتوس.

وتعاقد ميلانو مع انطونيو كاسانو من سامبدوريا في بداية يناير كانون الثاني الحالي وأعرب كذلك عن رغبته في ضم اندريا لاتساري لاعب وسط كالياري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg