جميع المباريات

إعلان

اللجنة الأولمبية الدولية : إسرائيل ستسمح للرياضيين الفلسطينيين بالتدريب استعدادا لأولمبياد لندن 2012

اجتماع الللجنة الأولمبية الدولية

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية أن مسؤولين إسرائيليين أبدوا استعدادهم لمساعدة الرياضيين الفلسطينيين على التدريب استعداد لأولمبياد لندن 2012.

وذكر بيان رسمي أن العرض الإسرائيلي جاء خلال أول لقاء بناء يجمع بين مسؤولي اللجنة الأولمبية الإسرائيلية والفلسطينية في مدينة لوزان السويسرية بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاك روج.

ويأتي الاجتماع في إطار جهود اللجنة الدولية للتوصل إلى اتفاق وحل العقبات التي تواجه الرياضيين الفلسطينيين الذين يقولون إنهم يعانون من صعوبة التدريب والتنقل للمشاركة في المحافل الدولية.

وقالت اللجنة الدولية إن الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي اتفقا على العمل سويا طبقا لـ مقترحات ملموسة ستقدم إلى السلطات في كل جانب.

وأضافت أن في القريب العاجل سيتم إعطاء الأولوية لمساعدة الرياضيين الفلسطينيين على تحقيق آمالهم في المشاركة بأولمبياد لندن العام المقبل .

وأوضحت اللجنة وبهذا الصدد أعلن مملثو اللجنة الأولمبية الإسرائيلية استعدادهم لتوفير فرص لتدريب الرياضيين الفلسطينيين .

وذكرت اللجنة الدولية أن المشاركين في الاجتماع أكدوا استعدادهم لممارسة الضغوط لضمان مشاركة الرياضيين الإسرائيليين في كافة البطولات الدولية.

يذكر أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو كان قد تعهد لرئيس اللجنة الدولية في أكتوبر / تشرين الأول الماضي بأنه سيحاول تخفيف القيود المفروضة على سفر الرياضيين الفلسطينيين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

75

15 دقيقة متبقية على نهاية الشوط الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg