جميع المباريات

إعلان

البديل سالم يقود الاسماعيلي للفوز 3-2 على حرس الحدود

يللاكورة

القاهرة (رويترز) - أحرز المدافع البديل معتصم سالم هدفا قرب النهاية ليقود الاسماعيلي للفوز 3-2 على حرس الحدود وتقليص الفارق مع الزمالك في صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الى نقطتين يوم الجمعة.

وحقق الاسماعيلي فوزه الخامس في ست مباريات ليصبح رصيده 29 نقطة من 15 مباراة متخلفا بنقطتين وراء الزمالك المتصدر. وسيكون بوسع الزمالك إعادة الفارق الى خمس نقاط عندما يستضيف الانتاج الحربي في مباراة تقام في وقت لاحق الجمعة.

وبدا الاسماعيلي في طريقه لانتصار سهل عندما تقدم بهدفين في منتصف الشوط الاول.

وافتتح المهاجم النيجيري ندوبيسي جودوين التسجيل للاسماعيلي في الدقيقة 20 وأضاف شريكه في خط الهجوم محمد محسن أبو جريشة الهدف الثاني بعد خمس دقائق أخرى.

لكن حرس الحدود بطل كأس مصر في الموسمين الماضيين قلص الفارق قبل نهاية الشوط الاول عندما سجل له المهاجم أحمد حسن مكي هدفا في الدقيقة 35.

وبعدما ألغى الحكم هدفا للاسماعيلي سجله أبو جريشة لوجود خطأ ضد المهاجم قبل أن يضع الكرة بالرأس في الشباك في بداية الشوط الثاني أدرك حرس الحدود التعادل في الدقيقة 75 عبر المهاجم البديل أحمد عبد الغني.

وقبل تسع دقائق من نهاية زمن اللقاء منح سالم - الذي انهارت صفقة انتقاله الى مصر للمقاصة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا - أصحاب الارض النقاط الثلاث بتسجيله الهدف الثالث.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg