جميع المباريات

إعلان

فى بيان رسمى .. المصرى يؤكد احقيته فى التعاقد مع محمد صبحي

محمد صبحي لاعب المصري

محمد صبحي لاعب منتخب الشباب

بورسعيد (أحمد فوزي):

أصدر مجلس ادارة النادى المصرى بقيادة كامل ابوعلى بيانا رسميا اكد فيه تمسكه بحقه فى ضم محمد صبحى لاعب انبى ومنتخب مصر للشباب .

واكد المجلس فى البيان صحة تعاقدهم مع اللاعب مشددا على أنهم سلكوا كل الطرق الشرعية والقانونية والودية لضم اللاعب.

وجاء فى البيان أن محمد صبحى اقر بعدم توقيعه لاى نادى اخر غير المصرى وان عقده مع انبى ينتهى بنهاية الموسم الحالى 2010/2011.

كما تم اخطار منطقة القاهرة لكرة القدم المقيد بها اللاعب ولجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة ونادى انبى بمكاتبات رسمية وبناء على ذلك سوف يتخذ النادى المصرى كافة الاجراءات للحفاظ على حقه القانونى والشرعى فى اللاعب.

وأزاد البيان ان الاستاذ كامل ابوعلى رئيس النادى المصرى والمحاسب ماجد نجاتى رئيس نادى انبى قد جمعهم لقاء بدعوة من الكابتن مجدى عبدالغنى رئيس لجنة شئون اللاعبين بمقر الاتحاد يوم الاربعاء الموافق 12/1/2011 وانتهى الاجتماع باتفاق نهائى بين الاطراف الثلاث بانتقال اللاعب للمصرى نظير مقابل مالى اتفق علية الطرفين .

ولكن كانت المفاجأة ما نشر يوم الاثنين الموافق 17 /1/ 2011 على الموقع الرسمى لنادى انبى على لسان الكابتن علاء عبدالصادق مدير الكرة والذى قال بان نادية تراجع عن الاتفاق الذى تم بين رئيسا الناديين باتحاد الكرة كما تلقى النادى المصرى فاكس رسمى يمثل تراجعا رسميا من قبل نادى انبى عما اتفق علية فى اجتماع اتحاد الكرة.

واعلنت ادارة المصرى فى البيان تمسكها باللاعب وقيدة فى قائمتها اعتبارا من الموسم الجديد مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بما يضمن حق النادى المصرى فى قيد اللاعب .

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

22

هدف ضائع للزمالك بعد كرة عرضية خطيرة من ناصر ماهر داخل منطقة الجزاء كاد ان يقابلها الجزيري بلمسة من أمام المرمى ولكن لم يسيطر على الكرة والدفاع يبعد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg