جميع المباريات

إعلان

اللجنة الاولمبية البريطانية تطالب بالابقاء على مضمار لالعاب القوى

يللاكورة

لندن (رويترز) - حثت اللجنة الاولمبية البريطانية المسؤولين عن استاد اولمبياد لندن 2012 على الالتزام بتعهدهم والاحتفاظ بمضمار ألعاب القوى بعد الدورة.

ويتنافس ناديا وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير اللذان يلعبان في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي على الانتقال للعب على الاستاد الواقع في شرق لندن وستعلن الشركة المسؤولة عن المنتزه الاولمبي توصيتها هذا الشهر بشأن العرض الفائز.

ويقترح وست هام خفض سعة الاستاد من 80 الف متفرج الى 60 الفا مع الاحتفاظ بمضمار العاب القوى بينما يقترح عرض توتنهام المثير للجدل إزالة المضمار.

ويقول توتنهام ان مضمار ألعاب القوى لا يناسب استادات كرة القدم ويقترح بدلا من ذلك تحديث كريستال بالاس المعقل التقليدي لالعاب القوى البريطانية.

وقال اندي هانت الرئيس التنفيذي للجنة الاولمبية البريطانية "لرويترز اليوم الاربعاء من داخل ملعب كرة اليد الذي اكتملت تجهيزاته تقريبا "موقفنا هو اننا نريد أن يلتزم مسؤولو العرض الاولمبي بتعهدهم بابقاء مضمار ألعاب القوى داخل المتنزه الاولمبي."

وأضاف "يجب ان تتخذ الشركة المسؤولة عن المتنزه القرار لكن موقف اللجنة الاولمبية واضح.. لقد ساندنا مسؤولي العرض في تعهدهم ويجب ان يتماشى القرار مع ذلك. أنا متأكد من ان المسؤولين سوف يتخذون القرار السليم."

وتابع "كنا نريد دائما انشاء مضمار في هذا البلد حتى يمكننا التقدم بعرض لاستضافة بطولة العالم لالعاب القوى ومسابقات كبرى أخرى."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg