جميع المباريات

إعلان

الارجنتيني سيميوني يتولى تدريب كاتانيا الايطالي (قدم)

يللاكورة

ميلانو 19 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - منح كاتانيا الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم لاعب خط وسط الارجنتين السابق دييجو سيميوني الفرصة لتولي تدريب فريق اوروبي لاول مرة في مسيرته عقب ترك ماركو جيامباولو تدريب الفريق باتفاق الطرفين.

وقال النادي الذي يتخذ من صقلية مقرا له في بيان اليوم الاربعاء إن سيميوني - الذي طرح اسمه كمرشح لتدريب انترناسيونالي الشهر الماضي قبل ان يتم تعيين ليوناردو - وقع على عقد يمتد حتى يونيو حزيران 2012.

وعرف عن سيميوني (40 عاما) نهجه القتالي كلاعب مع منتخب الارجنتين وفرق انترناسيونالي ولاتسيو واتليتيكو مدريد وحقق منذ اعتزاله اللعب نجاحات ملحوظة على صعيد مسيرته كمدرب في بلاده.

وفاز سيميوني بلقب الدوري الارجنتيني مع استوديانتس عام 2006 ومع ريفر بليت عام 2008 الا انه ترك سان لورينزو في ابريل نيسان الماضي عقب سلسلة من النتائج السيئة.

وتمثل عودة سيميوني الى دوري الدرجة الأولى الايطالي اختبارا صعبا في أول مهمة تدريبية له على الصعيد الاوروبي بالنظر الى العقلية العنيدة لمجلس ادارة وجماهير كاتانيا الا انه سيلتحق بمجموعة من الارجنتينيين الذين يلعبون ضمن تشكيلة الفريق.

ووضع تعادل كاتانيا على ارضه يوم الاحد الماضي مع كييفو 1 -1 نهاية لمسيرة جيامباولو مع الفريق الا ان رحيله بدا غريبا بعض الشيء نظرا لأن الفريق الذي كان يعاني دوما من التعثر في مسيرته يحتل الان المركز الخامس عشر بعيدا عن منطقة الهبوط.

وازدادت الأمور صعوبة على جيامباولو بعد ان ربطت التكهنات المستمرة لوسائل الاعلام بين الارجنتيني ماكسي لوبيز مهاجم كاتانيا والانضمام الى يوفنتوس.

ا ع ل - أ م أ (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg