جميع المباريات

إعلان

كأس آسيا: ايران والعراق يتأهلان لدور الثمانية عن المجموعة الرابعة

العراق

تأهل المنتخبان العراقي والايراني إلى الدور ربع النهائي لبطوبة كأس آسيا بكرة القدم المقامة في العاصمة القطرية الدوحة عن المجموعة الرابعة.

فقد فاز المنتخب العراقي على نظيره الكوري الشمالي بهدف واحد للاشيء في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ملعب نادي الريان.

وسجل كرار جاسم هدف الفوز للمنتخب العراقي في الدقيقة 22 من المباراة.

وفي المباراة الثانية التي جرت الاربعاء ضمن نفس المجموعة فاز المنتخب الايراني على منتخب دولة الإمارات بثلاثة اهداف للاشيء على ملعب نادي قطر.

وسجل آراش أفشين هدف المتخب الايراني الاول في الدقيقة 70 من المباراة، تلاه محمد نوري في الدقيقة 83. وسجل الإماراتي وليد عباس الهدف الايراني الثالث بطريق الخطأ في الدقيقة 93 في الوقت بدل الضائع.

وبذلك تصدر المنتخب الايراني المجموعة برصيد 9 نقاط مقابل 6 للنتخب العراقي ونقطة واحدة لكل من الإمارات وكوريا الشمالية.

وكان المنتخب العراقي قد خسر في الجولة الأولى أمام نظيره الإيراني بهدفين لهدف واحد، ولكنه فاز في مباراته الثانية على المنتخب الاماراتي بهدف واحد للاشيء، في حين تعادلت كوريا الشمالية مع الإمارات بدون اهداف قبل أن تخسر أمام إيران بهدف للاشيء.

وستواجه ايران كوريا الجنوبية التي حلت في المركز الثاني عن المجموعة الثالثة في الدور ربع النهائي، بينما سيواجه المنتخب العراقي المنتخب الاسترالي الذي تصدر المجموعة ذاتها.

واصبح العراق ثالث منتخب عربي يبلغ الدور الثاني بعد قطر عن المجموعة الأولى والأردن عن الثانية، في حين ودعت خمسة منتخبات عند حاجز الدور الأول وهي الكويت والسعودية والإمارات والبحرين وسوريا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg