جميع المباريات

إعلان

رفض طعن الحضري وسيون يعيق انتقال تراوري للنادي السويسري

عصام الحضري

طعن الحضري تم رفضه

كتب - هاني عز الدين:

رفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية الطعن الذي تقدم به الحارس عصام الحضري ونادي سيون من أجل رفع الايقاف عن الحارس لمدة اربعة اشهر ورفع الغرامة الموقعة على الطرفين معاً بمبلغ 796500 دولار.

وكانت العقوبة تعني ايقاف نادي سيون لفترتي قيد من التعاقد مع لاعبين جدد وهو الأمر الذي لن يسمح للفريق السويسري بضم مهاجم الافريقي التونسي تراوري.

واذا تم السماح لسيون بضم لاعبين خلال فترة القيد الحالية وتفعيل العقوبة بداية من شهر يونيو القادم - انتقالات الصيف - سيكون على النادي السويسري ضم اللاعب من الافريقي التونسي ودفع مبلغ مالي له.

وسبق واقترب الاهلي من ضم تراوري من صفوف الافريقي التونسي وابدى اللاعب موافقة مبدئية قبل أن يتراجع عن قراره.

وجاء تراجع اللاعب عن موقفه ليطلب اعارته لمدة ستة اشهر للقلعة الحمراء حتى نهاية الموسم من أجل ان ينضم لصفوف سيون بداية من الصيف أي قبل أن يتم رفض الطعن الذي تقدم به حيث كان سيتمح السماح في هذه الحالة لسيون بضم لاعبين خلال الصيف.

وكان  Yallakora.com قام بالكشف عن الاسرار التي دعت تراوري لعدم التوقيع للاهلي وطلب أن تتم اعارته للقلعة الحمراء لمدة ستة اشهر بداعي رغبته في التعود على اجواء الكرة في مصر.

واذا كان قرار المحكمة تأخر كان الامر سيصبح مختلفاً ويصبح من حق نادي سيون قيد لاعبين خلال فترة الشتاء، اما الان فالنادي السويسري عليه تطبيق العقوبة.

وأشار الموقع الرسمي للحارس الدولي إلى أن القضية انتهت تماماً الآن وبات لا بد امام الحارس والنادي السويسري من دفع الغرامة.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg