جميع المباريات

إعلان

فالدانو يقول ان البحث عن مهاجم جديد صرف انتباه ريال مدريد (قدم)

يللاكورة

مدريد 17 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أكد خورخي فالدانو المدير العام لريال مدريد أن بحث النادي عن مهاجم جديد قد يكون شغل تفكيره وساهم في تعادله بشكل مفاجيء 1-1 مع الميريا فريق الذيل في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس الاحد.

وحول ريال تأخره ليتعادل بصعوبة مع الميريا ويحصل على نقطة واحدة بينما استغل برشلونة تعثر منافسه التقليدي وسحق ملقة 4-1 وزاد الفارق في الصدارة الى اربع نقاط مع وصول الموسم لنقطة المنتصف.

وقال فالدانو في مقابلة مع التلفزيون الاسباني عند سؤاله حول احتمال ضم مهاجم جديد في فترة الانتقالات الجارية هذا الشهر "لا زلنا نعمل لكننا لا نريد الحديث حول الشيء نفسه كل يوم."

وأضاف لاعب منتخب الارجنتين وريال مدريد السابق "ربما شغل هذا الأمر تفكيرنا."

وتابع "الصحف تتحدث حول هذا الموضوع فقط اليوم في صفحاتها الأولى وليس حول المباراة وهذا ساهم في صرف انتباهنا. من الأفضل التركيز على ما يجري في الملعب لأن ما يفتقر اليه الفريق هو الأهداف."

ويبحث ريال عن مهاجم جديد بسبب اصابة جونزالو هيجوين في الظهر التي سيبتعد بسببها لأغلب فترات الموسم.

وقال المدرب جوزيه مورينيو يوم السبت إنه سيشعر بالسعادة اذا عاد المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي لناديه السابق من هامبورج الالماني.

لكن يبدو أن هامبورج لا يرحب باتمام هذه الصفقة ونقل عن المدير الرياضي للنادي باستيان رينهارد قوله في وسائل الاعلام الالمانية إنه يتعين على فان نيستلروي البقاء حتى نهاية عقده الذي يستمر حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال رينهارد "قرارنا هو أنه سيبقى."

وذكرت وسائل اعلام محلية أن ريال مدريد مهتم أيضا بالتعاقد مع ميروسلاف كلوسه مهاجم بايرن ميونيخ وايمانويل اديبايور مهاجم مانشستر سيتي.

أ م أ - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg