جميع المباريات

إعلان

هانوفر المتألق يهزم اينتراخت ويتقدم للمركز الثاني بالدوري

هانوفر

فريق هانوفر

برلين (رويترز) -

أحرز هانوفر الذي يعد مفاجأة هذا الموسم في الدوري الألماني الممتاز هدفين في ست دقائق ليهزم مضيفه اينتراخت فرانكفورت 3-صفر يوم الاحد ويتقدم الى المركز الثاني بعد 18 مباراة.

وأسكت هانوفر - الذي كان من المعتاد أن يناضل من أجل البقاء في دوري الاضواء في مثل هذه المرحلة من الموسم - أصوات المشجعين في ملعب اينتراخت بتسجيل هدف التقدم بعد 15 دقيقة عندما تفوق النرويجي محمد عبد اللاوي على مدافعين اثنين وسجل في شباك الحارس اوكا نيكولوف.

وتصدى نيكولوف البالغ من العمر 36 عاما لضربة رأس من ايمانويل بوجادتز من مدى قريب بعد ست دقائق وحول الكرة لركلة ركنية لكنه لم يستطع منع كريستيان شولتز من احراز الهدف الثاني بضربة رأس من الركلة التي احتسبها الحكم.

وسجل المهاجم ديدييه يا كونان وهو من ساحل العاج هدفه العاشر هذا الموسم قبل عشر دقائق من نهاية المباراة ليحقق هانوفر فوزه الخامس خارج ملعبه هذا الموسم.

وقال ميركو سلومكا مدرب هانوفر للصحفيين "نعمل جيدا معا. كل شيء يسير على ما يرام حاليا."

ولعب كايزرسلاوترن أمام كولونيا لمدة نحو 50 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد سردان لاكيتش وحول تأخره بهدف الى تعادل 1-1 وتقدم الى المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

ووضع لوكاس بودولسكي كولونيا في المقدمة بعد نصف ساعة وكاد مهاجم منتخب المانيا ان يحرز هدف الفوز لفريقه في الدقائق الاخيرة لكن المباراة انتهت بالتعادل.

ويتصدر بروسيا دورتموند الذي تغلب على باير ليفركوزن 3-1 يوم الجمعة الماضي ترتيب فرق الدوري برصيد 46 نقطة من 18 مباراة بينما يأتي هانوفر في المركز الثاني وله 34 نقطة.

ويحل ماينتس الذي خسر أمام شتوتجارت 1-صفر يوم السبت في المركز الثالث وله 33 نقطة بالتساوي مع ليفركوزن في رصيد النقاط.

ويبتعد بايرن ميونيخ حامل اللقب بفارق 16 نقطة عن صاحب الصدارة بعد تعادله مع فولفسبورج 1-1 يوم السبت.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg