جميع المباريات

إعلان

د.عمرو خالد: شاركوا معنا في وضع قائمة التحريض

عمرو خالد

عمرو خالد

القاهرة:

أشار د.عمرو خالد إلى إنتقال حملة "إنترنت بلا فتنة" للخطوة الثانية بعد أن حققت  الخطوة اﻷولى من الحملة نتائجها المرجوة، وذلك من خلال نشر فكرة الحملة واللوجو في كل مكان.

وأكد د.عمرو  على أهمية المرحلة الثانية، وهي محاصرة التحريض على الفتنة في كل مكان، ويتحقق الهدف من هذه الخطوة عن طريق القائمة ليس بالكلام فقط ولكن بالأفعال وذلك بمحاصرة كل اﻷفكار التي تحرض على الفتنة، كما أعطى د.عمرو أمثلة على اﻷفكار بالقائمة وهي: لا للشتائم والسباب، ولا لنقل الشائعات.

من الجدير بالذكر أن هذه القائمة  ستتكون من عشرة نقاط فقط، لتتميز بسهولة إرسالها للصحافة وقرائتها في نشرات اﻷخبار، ونشرها على مواقع الإنترنت.

وأوضح د.عمرو خالد أنه يمكنك إرسال تصورك لقائمة اﻷفكار التي تؤدي للفتنة من خلال أحد المواقع المشاركة في الحملة أو عن طريق اﻹيميل nofetna@gmail.com.

وتحددت مهلة إرسال اﻷفكار إبتداءا من اليوم اﻷحد حتى يوم اﻷربعاء القادم، لتصدر القائمة المبدئية وتعمم بعد ذلك على جميع المشاركين للمراجعة حتى تصدر في صياغتها النهائية يوم السبت القادم.

وأضاف د.عمرو أنه بعد الحصول على القائمة النهائية سيتم إرسالها إلى جميع وسائل اﻹعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية ونشرها على مواقع اﻹنترنت، كما أكد على أهمية الدخول على العداد وتسجيل مشاركتك.

* في انتظار  قائمتكم  اﻵن من خلال خانة التعليقات على هذا الموضوع، وذلك في الشكل اﻵتي:
 
السلوك التحريضي الذي يجب وقفه:

مثال على السلوك التحريضي..

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg