جميع المباريات

إعلان

الجوهر: مباراتنا مع اليابان قمة خاصة نسعى للفوز بها

ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي

لاعبو المنتخب

الدوحة – عبدالوهاب ناصر:

يرى مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر أن مواجهة بلاده مع اليابان قمة بحد ذاتها، وقال الجوهر في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأحد: "سنحاول كل ما بوسعنا خلال المباراة أمام اليابان لاسترداد سمعة المنتخب السعودي، ولاعبي الفريق لديهم القدرة على إعادة هيبة الكرة السعودية في هذه المباراة القوية".

وأضاف: "المنتخب الياباني قوي ومتمكن، ولديه لاعبين مميزين إذ يشارك العديد منهم في أوروبا، ودائماً مباريات السعودية مع اليابان تكون قمة، ولذلك نحن نحترم قدرات منتخب اليابان وسنحاول أن نتقاسم تقديم أداء جيد أمامه في هذه المباراة، والنتيجة ستكون لمن لديه القدره على العمل بصورة أفضل في الملعب".

وعن الإصابات في صفوف الفريق كشف الجوهر: "تعرض بعض اللاعبون لإصابات خفيفة في التدريبات خلال اليومين الماضيين، وسنقوم بمراجعة آراء الفريق الطبي من أجل تحديد مدى إمكانية مشاركتهم في المباراة.. نمتلك 23 لاعباً في الفريق وكل واحد منهم يجب أن يكون جاهزاً للمشاركة في أي مباراة".

وأضاف: "الوضع النفسي للاعبين جيد، ودائماً المنتخب السعودي يمتلك القدرة على استعادة رباطة الجأش في كل مباراة، ولاعبونا يمتلكون القدرة على تقديم مستوى جيد أمام المنتخبات القوية، حيث أن أهمية المباراة ستمنح اللاعبين الدافع النفسي لتقديم أفضل ما عندهم."

وأنهى الجوهر حديثه بقوله: "نحن نحترم المنتخبات الأخرى، وسنلعب أمام اليابان بتوازن مع التركيز على الهجوم من أجل محاولة تحقيق الفوز".

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg