جميع المباريات

إعلان

بطولة المانيا: فولفسبورغ يزيد محن بايرن ميونيخ ويصعب مهمته في سعيه للاحتفاظ باللقب

لاعب وسط فولفسبورغ ساشا ريثر (يمين) في صراع على ال

برلين (ا ف ب) - زاد فولفسبورغ بطل الموسم قبل الماضي محن ضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب عندما ارغمه على التعادل 1-1 السبت على ملعب "فولكسفاغن ارينا" في المرحلة الثامنة عشرة (الاولى ايابا) من الدوري الالماني لكرة القدم.

وكان الفريق البافاري في طريقه الى انتزاع فوز ثمين من فولفسبورغ بعدما تقدم بهدف وحيد لمهاجمه الدولي الواعد توماس مولر منذ الدقيقة السابعة، بيد ان ساشا ريثر حرمه من ذلك عندما ادرك التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 86.

واهدر كلا الفريقين ركلة جزاء، وكان قائد بايرن ميونيخ والمنتخب الالماني فيليب لام اول من فعلها في الدقيقة 21، قبل ان يرد عليه مهاجم فولفسبورغ البرازيلي غرافيتي في الدقيقة 45.

وفقد بايرن ميونيخ نقطتين اضافيتين في سعيه الى الاحتفاظ باللقب وتذويب فارق النقاط الذي يفصله عن بوروسيا دورتموند المتصدر والذي بات 16 نقطة بعدما كان الاخير تغلب على مضيفه باير ليفركوزن 3-1 امس الجمعة في افتتاح المرحلة، وبالتالي باتت مهمته صعبة جدا في تذويب هذا الفارق والتطلع الى الاحتفاظ باللقب.

وتلقى بايرن ميونيخ ضربة موجعة ايضا باصابة مهاجمه الدولي الفرنسي فرانك ريبيري في كاحله في الدقيقة 20.

ويبقى عزاء الفريق البافاري المنافسة على المركز الثاني والبطاقة المؤهلة مسابقة الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل حيث يتخلف بفارق 3 نقاط عن ماينتس وباير ليفركوزن صاحبي المركز الثاني برصيد 33 نقطة في حين يقبع بايرن ميونيخ في المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

وقدم شتوتغارت خدمة جليلة الى بوروسيا دورتموند المتصدر بتغلبه على مطارده المباشر ماينتس بهدف وحيد سجله النمسوي هارنيك في الدقيقة 79.

وحرم شتوتغارت ماينتس من الانفراد بالمركز الثاني واعادة الفارق بينه وبين بوروسيا دورتموند الى 10 نقاط فبقي ثانيا بفارق الاهداف امام شريكه باير ليفركوزن.

وانعش شتوتغارت اماله بالبقاء بعدما رفع رصيده الى 15 نقطة في المركز السادس عشر بفارق الاهداف امام كولن الذي يحل ضيفا على كايزرسلاوترن غدا الاحد في ختام المرحلة.

وانتزع بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الاخير فوزا ثمينا من مضيفه نورمبرغ بهدف وحيد سجله رومان نوستاشتر في الدقيقة الثامنة.

واستهل فيردر بريمن العام الجديد بفوز بشق النفس على ضيفه هوفنهايم 2-1، فاوقف نزيف النقاط في مبارياته الثاث الاخيرة التي مني خلالها بخسارتين وتعادل واحد.

وتقدم فيردر بريمن بهدف لمهاجمه البيروفي كلاوديو بيتزارو (36)، لكن الضيوف ادركوا التعادل في الدقيقة 87 عبر بوريس فوكسيفيك، قبل ان يمنح القائد الدولي السابق تورستن فرينغز الفوز لاصحاب الارض في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وتعادل سانت باولي مع فرايبورغ بهدفين لماريس ايبرز (13) وجيرالد اسامواه (68) مقابل هدفين للسنغالي بابيس سيسيه (61 و75) رافعا رصيده الى 15 هدفا منفردا صدارة لائحة الهدافين.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بوروسيا دورتموند 46 نقطة من 18 مباراة

2- ماينتس 33 من 18

3- باير ليفركوزن 33 من 18

4- هانوفر 31 من 17

5- بايرن ميونيخ 30 من 18

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

2

تشكيل الهلال: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - حسان تمبكتي - رينان لودي. خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش. خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - ماركوس ليوناردو - مالكوم. خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg