جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يقفز لصدارة دوري انجلترا وفوز ارسنال وتشيلسي..

صورة من ارشيف رويترز لكارلوس تيفيز لاعب مانشستر سي

لندن (رويترز) - شارك المهاجم ادين جيكو في مباراته الاولى مع مانشستر سيتي بعد انضمامه الى صفوفه مؤخرا لكن زميله كارلوس تيفيز سجل هدفين ليقود الفريق للفوز 4-3 على ولفرهامبتون واندرارز وتصدر دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم بعد مباراة حافلة بالتوتر يوم السبت.

وظهر جيكو - الذي ضمه سيتي مقابل 27 مليون جنيه استرليني (42.77 مليون دولار) من فولفسبورج - بشكل رائع في مباراته الاولى وساهم في الفوز بصنع الهدف الثالث ليايا توري.

لكن تيفيز فرض نفسه نجما للمباراة حين راوغ ثلاثة من مدافعي ولفرهامبتون ووضع الكرة بهدوء في المرمى ليتقدم فريقه 2-1 في بداية الشوط الثاني بعدما سجل ولفرهامبتون هدف التقدم بطريقة مفاجئة في بداية المباراة.

وسجل تيفيز الهدف الرابع لسيتي لكن صاحب الارض صمد في نهاية المباراة بعدما سجل كيفن دويل هدفا من ركلة جزاء وأضاف رونالد زوبار هدفا اخر بضربة رأس ليقلص الفريق الزائر النتيجة الى 4-3 قبل أربع دقائق من النهاية.

وعانى تشيلسي مرة أخرى قبل أن يهزم ضيفه بلاكبيرن روفرز 2-صفر بفضل هدفين في الشوط الثاني سجلهما برانيسلاف ايفانوفيتش ونيكولا انيلكا.

واستعاد سيتي الصدارة بعد أن رفع رصيده الى 45 نقطة من 23 مباراة متفوقا بنقطة واحدة على مانشستر يونايتد الذي لعب 20 مباراة وسيحل ضيفا على توتنهام هوتسبير يوم الاحد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg