جميع المباريات

إعلان

ميتسو: هدفنا الفوز بغض النظر عن لقاء اوزبكستان والصين

برونو ميتسو

برونو ميتسو

كتب - هاني عز الدين:

قال برونو ميتسو المدير الفني لمنتخب قطر أن هدف العنابي هو تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة لمباريات مرحلة المجموعات لكأس امم اسيا امام الكويت بغض النظر عن نتيجة لقاء اوزبكستان والصين.

وتحتل قطر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الاولى لامم اسيا بثلاث نقاط بفارق نتيجة المباراة عن الصين بينما يتصدر المنتخب الاوزبكي المجموعة بست نقاط وتتذيلها الكويت بلا رصيد.

وصرح ميتسو في المؤتمر الصحفي الذي نقله موقع الاتحاد الاسيوي: "المنتخب الكويتي قوي ولا يريد الخسارة في هذه المباراة، لأنه يريد محاولة الاستمرار في المنافسة أو على الأقل عدم إنهاء المنافسة برصيد خالي من النقاط".

وأكمل: "من أجل الفوز في هذه المباراة يجب أن نبدأ بذات الروح المعنوية التي كانت موجودة في المباراة أمام الصين، وننتظر أن تساندنا الجماهير بقوة لأنه عقب الفوز على الصين عادت الجماهير لتستعيد الثقة بالفريق".

وأعرب مدرب المنتخب السنغال السابق عن ثقته في قدرات لاعبي العنابي وقدرتهم على تحقيق النتيجة المرجوة في اللقاء من أجل ضمان التأهل لربع النهائي.

ورداً على سؤال حول المنافسة في المجموعة بين قطر والصين واوزبكستان: "لا أفكر في لقاء الصين واوزبكستان لان فوزي على الكويت يعني التأهل".

وعن الانتقادات الموجهة للمهاجم سبستيان سوريا لعدم احرازه اهداف: "نحن لا نعتمد على لاعب واحد والاهم من مسجل الاهداف هو تحقيق الفوز".

استمتع بخدمة الرسائل الاخبارية وفيديوهات كأس اسيا علي جوالك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg