جميع المباريات

إعلان

قائد قطر يرى أن البداية الحقيقية جاءت بالفوز على الصين بكأس اسيا

يللاكورة

الدوحة 13 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يعتقد القائد بلال محمد أن البداية الحقيقة لمنتخب قطر صاحب الأرض في كأس اسيا لكرة القدم تحققت بالفوز على الصين 2-صفر في الجولة الثانية للمسابقة أمس الأربعاء.

واستهل منتخب قطر مشواره بالخسارة في مباراة افتتاح المسابقة أمام اوزبكستان 2-صفر بعد عرض متوسط لكنه تمكن من الحصول على أول ثلاثة نقاط لمنتخب خليجي في البطولة القارية بتفوقه على الصين بفضل ثنائية يوسف أحمد.

وقال قائد منتخب قطر "لم تكن البداية جيدة بالنسبة لنا. هذه هي بدايتنا ولقد لعبنا مباراة رائعة للغاية."

وأضاف لموقع الاتحاد الاسيوي على الانترنت "قررنا ان تكون البداية من هذه المباراة (أمام الصين) وحققنا ذلك. يمكن التأكد من ذلك عن طريق رؤية الروح القتالية للاعبين. هذا هو منتخب قطر واتمنى استمرار ذلك أمام الكويت."

وبرر محمد تعثر قطر في الجولة الأولى بالسقوط تحت وطأة الضغوط لكنه يرى أن منتخب بلاده استطاع التغلب على هذا الأمر أمام المنتخب الصيني الذي يملك أيضا ثلاث نقاط من فوزه على الكويت بهدفين نظيفين.

وقال محمد "اعتقد ان المباراة أمام الكويت لن تكون سهلة."

وسيضمن منتخب قطر التأهل مباشرة إلى دور الثمانية إذا فاز على الكويت يوم الأحد المقبل لكن المنتخب المتوج مؤخرا بكأس الخليج يحتاج إلى انتصار وأيضا انتظار تعثر الصين في المباراة الثانية أمام اوزبكستان للحفاظ على فرصة التأهل.

وأضاف قائد منتخب قطر "لعبنا أمامهم في كأس الخليج الماضية (خليجي 20 باليمن) وخسرنا 1-صفر. نعرفهم جيدا."

أ خ ر - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg