جميع المباريات

إعلان

هدف غريب لاوزيل يمنح ريال الفوز 3-1 على اتليتيكو في كأس ملك اسبانيا..

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بالهدف الثالث في مدريد يو

مدريد (رويترز) - حسم هدف غريب سجله الالماني مسعود اوزيل في الدقيقة الاخيرة فوز ريال مدريد 3-1 على غريمه في العاصمة الاسبانية اتليتيكو مدريد في جولة الذهاب يوم الخميس ليمنحه أفضلية قبل مباراة الاياب في دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم.

وتقدم اتليتيكو بهدف عبر دييجو فورلان في الدقيقة السابعة لكن سيرجيو راموس تعادل لريال في الدقيقة 14 من ضربة رأس مع هيمنة صاحب الارض على اللعب في مباراة مثيرة باستاد سانتياجو برنابيو.

وسجل كريستيانو رونالدو هدف التقدم لريال في الدقيقة 61 وحين ظن اتليتيكو أنه نجا من الضغط أهدى لاعبوه هدفا ثالثا لريال في الدقيقة 90.

ولمست الكرة ساق لويس فيليبي لتصطدم بزميله الفارو دومينجيز الذي سقط أرضا ليسمح للكرة بالمرور بين ساقيه فوصلت الى أوزيل الذي انفرد بالحارس ديفيد دي جيا ووضعها على يساره.

وقال كيكي سانشيز فلوريس مدرب اتليتيكو الذي قاد الفريق للمباراة النهائية العام الماضي للصحفيين "الخسارة 2-1 نتيجة جيدة. 3-1 نتيجة تعويضها أصعب لكن ليس مستحيلا. بعد الجهد الذي بذله اللاعبون كان قبول مثل الهف الثالث ضربة مزدوجة لمعنوياتنا."

وفي وقت سابق تغلب الميريا على ضيفه ديبورتيفو كورونا بهدف دون مقابل.

وجاء هدف الميريا والمباراة الوحيد قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الاول عندما وضع نوت اولاف رينداروي لاعب ديبورتيفو الكرة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

ويوم الاربعاء سحق برشلونة منافسه ريال بيتيس 5-صفر بينما تعادل اشبيلية حامل اللقب 3-3 مع مضيفه فياريال.

ولم يفز اتليتيكو في مباراة قمة العاصمة منذ 1999 لكنه خطف هدفا مبكرا حين انطلق سيرجيو اجويرو قبل أن يسقطه الحارس ايكر كاسياس لتصل الكرة الى فورلان ليودعها الشباك.

وأظهرت الاعادة التلفزيونية أن اجويرو قاد الهجمة بعد أن وصلته الكرة وهو في وضع تسلل.

وسيطر ريال سريعا على اللعب وبعد أن سجل راموس هدف التعادل اثر ركلة ركنية في الدقيقة 14 واصل الفريق صاحب الارض هجومه مع معاناة اتليتيكو في مواجهة سرعة الهجمات.

وبعد ساعة من اللعب سدد فورلان كرة ارتدت من القائم بعد انطلاقة من اجويرو لكن ريال سجل هدفه الثاني بعدها مباشرة.

وصنع اوزيل المتألق الهدف لرونالدو قبل أن ينجح لاعب الوسط الالماني الدولي في تسجيل هدف تأكيد الفوز.

وستقام مباريات الاياب الاسبوع المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg