جميع المباريات

إعلان

بوفون يعود إلى يوفنتوس ويقوده للفوز على كاتانيا في كأس ايطاليا..

جيانلويجي بوفون في جوهانسبرج يوم 24 يونيو حزيران 2

ميلانو (رويترز) - قدم جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس أداء قويا في أول مباراة يخوضها منذ نهائيات كأس العالم وقاد فريقه للفوز على ضيفه كاتانيا 2-صفر في دور الستة عشر لبطولة كأس ايطاليا لكرة القدم يوم الخميس.

وتقدم يوفنتوس - الذي خسر اخر مباراتين لعبهما في دوري الدرجة الاولى الايطالي - بهدف في الدقيقة 35 عن طريق الجناح الصربي الدولي ميلوش كراسيتش بعد تمريرة عرضية رائعة من اليساندرو ديل بييرو ثم أضاف سيموني بيبي هدفا ثانيا في الشوط الثاني.

وعانى بوفون من اصابة خطيرة في الظهر خلال مشاركة ايطاليا في كأس العالم بجنوب افريقيا في يونيو حزيران الماضي وخضع لجراحة ليسمح لبديله ماركو ستوراري باللعب كأساسي في حراسة مرمى يوفنتوس.

وتألق ستوراري بصورة كبيرة لدرجة أن تقارير ألمحت الى أن النادي المنتمي لمدينة تورينو قد يقرر بيع بوفون المبتلى بالاصابات والاستفادة من العائد المادي.

وعاد ديل بييرو للتشكيلة الاساسية وسرعان ما وجد نفسه مهاجما وحيدا بعد اصابة لوكا توني.

وانضم توني للمهاجمين اموري وفابيو كوالياريلا وفنشنزو ياكوينتا في قائمة المصابين ليتضح مرة أخرى حاجة يوفنتوس لضم مهاجم اخر مثل دييجو فورلان مهاجم اوروجواي الذي تجري محاولات للتعاقد معه.

وسبق انترناسيونالي حامل اللقب يوفنتوس لدور الثمانية بفوزه 3 -2 على جنوة يوم الاربعاء الماضي بينما سيلعب باليرمو مع بارما في هذا الدور بعد تأهلهما معا.

وستقام الاسبوع المقبل بقية مباريات دور الستة عشر اذ سيلتقي روما مع لاتسيو وميلانو مع باري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg