جميع المباريات

إعلان

كأس ايطاليا: يوفنتوس يلحق بانتر ميلان وباليرمو وبارما الى ربع النهائي

الصربي ميلوس كراسيتش لاعب يوفنتوس

روما (ا ف ب) - لحق يوفنتوس بانتر ميلان حامل اللقب وباليرمو وبارما الى الدور ربع النهائي من كأس ايطاليا لكرة القدم بفوزه كاتانيا 2-صفر الخميس في الدور ثمن النهائي.

ومنح الدولي الصربي ميلوس كراسيتش التقدم ليوفنتوس في الدقيقة 34، وعزز سيموني بيبيه تقدم السيدة العجوز بهدف ثان في الدقيقة 54.

وشهدت المباراة عودة القائد وحارس مرمى المنتخب الايطالي جانلويجي بوفون الى الملاعب بعد غياب 7 اشهر وتحديدا منذ اصابته في المباراة الاولى لايطاليا في المونديال الجنوب افريقي الصيف الماضي.

وتعتبر مسابقة الكأس الفرصة الوحيدة امام السيدة العجوز لانقاذ الموسم بعد الخروج من مسابقة يوروبا ليغ واحتلالها المركز السادس في الدوري بفارق 9 نقاط خلف ميلان المتصدر.

وهذه المباراة الاولى ليوفنتوس وانتر ميلان وباليرمو في المسابقة كون الاندية صاحبة المراكز الثمانية الاولى في دوري الموسم الماضي (انتر ميلان صاحب الثلاثية التاريخية وروما وميلان وسمبدوريا وباليرمو ونابولي ويوفنتوس وبارما) اعفيت من خوض الادوار الاولى من المسابقة وتأهلت مباشرة الى ثمن النهائي الذي افتتحت مبارياته في 14 كانون الاول/ديسمبر الماضي بتأهل بارما على حساب فيورنتينا بالفوز عليه 2-1 بعد التمديد.

وكان انتر ميلان تغلب على ضيفه جنوى 3-2، وباليرمو على ضيفه كييفو 1-صفر امس الاربعاء.

وتستكمل مباريات الدور ثمن النهائي الاسبوع المقبل، فيلعب الثلاثاء نابولي مع بولونيا، والاربعاء سمبدوريا مع اودينيزي وروما مع جاره لاتسيو، على ان يختتم هذا الدور الخميس بلقاء ميلان متصدر الدوري مع ضيفه باري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات