جميع المباريات

إعلان

الفوز الثاني على التوالي هدف استراليا وكوريا الجنوبية في كأس اسيا

استراليا

الفوز الثاني على التوالي هدف استراليا

الدوحة - رويترز

سيتطلع المنتخبان الاسترالي والكوري الجنوبي إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في كأس اسيا عندما يلتقيان معا في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة للمسابقة يوم الجمعة.

واستهلت استراليا التي تشارك في كأس اسيا للمرة الثانية مشوارها في البطولة بفوز سهل على منتخب الهند بأربعة أهداف مقابل لا شيء بينما تغلب المنتخب الكوري بعد أداء قوي على نظيره البحريني 2-1.

ورغم أن منتخب استراليا بلغ دور الثمانية في مشاركته الأولى وأن اخر لقب قاري لمنتخب كوريا الجنوبية كان منذ نحو 50 عاما فإنهما من أبرز المرشحين للصعود على منصة التتويج يوم 29 يناير الجاري وسترسم هذه المباراة جزءا من الصورة حول هذه التوقعات.

ويعلم منتخب استراليا أنه لن يخوض مباراة سهلة مثل مواجهته أمام المنتخب الهندي وقال الألماني هولجر اوسيك مدرب استراليا بعد الفوز السابق "سجلنا ثلاثة أهداف في الشوط الأول وبالتالي فإن الخروج بنتيجة 4-صفر يعتبر مشجعا قبل خوض المباريات المقبلة."

وأضاف المدرب الذي تولى قيادة الفريق بعد رحيل المدرب السابق الهولندي بيم فيربيك عقب كأس العالم الأخيرة بجنوب افريقيا العام الماضي "اللاعبون يعرفون ما هو مطلوب منهم في المباريات المقبلة."

ومن غير المرجح أن يجري اوسيك تغييرات في التشكيلة الأساسية عن طريق الاعتماد في خط الهجوم على تيم كاهيل صاحب هدفي استراليا في مباراة الافتتاح وهاري كيويل على أن يلعب في خط الوسط بريت هولمان وبريت ايمرتون.

وسيواجه القائد لوكاس نيل مهمة أصعب في قيادة خط الدفاع في ظل سرعة المنتخب الكوري وسيلعب ساشا اوجنينوفسكي الفائز بجائزة أفضل لاعب اسيوي لعام 2010 أمام مجموعة من زملائه إذ يلعب مع سيونجنام الكوري الجنوبي الفائز بدوري أبطال اسيا.

ولن تقتصر محاولات استراليا على رقابة القائد السريع بارك سونج فقط بعدما تألق اللاعب الشاب كو جا تشول وخطف الأضواء أمام البحرين وأحرز هدفي بلاده كما صنع أكثر من فرصة.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات