جميع المباريات

إعلان

حشد جماهيري كبير في استقبال رونالدينيو في البرازيل

رونالدينيو فلامنجو

رونالدينيو اثناء استقباله من جماهير فلامنجو

ريو دي جانيرو (وكالة الانباء الاسبانية):

احتشد 20 ألف مشجع لنادي فلامنجو البرازيلي في مقر النادي، لاستقبال النجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو الذي اعلن رسميا التعاقد معه الثلاثاء، لينضم لاحد الأندية الاقوى في البرازيل.

وأعرب رونالدينيو عن سعادته الكبيرة بهذا الاستقبال منقطع النظير قائلا "أشكر الجميع على هذا الاستقبال الرائع، والحنان والحب الذي تلقيته منذ حضوري، وأقول لكم جميعا أنني أصبحت من عشاق فلامنجو".

وتم تقديم اللاعب اليوم في مقر النادي أمام 20 الف مشجع، الذين أتوا لمشاهدة الصفقة التي اعتبرتها الصحافة الأغلى في تاريخ النادي، بالرغم من عدم الكشف عن قيمة عقد رونالدينيو حتى الآن.

وطبقا لوسائل الاعلام المحلية فإن رونالدينيو سيحصل على راتب شهري بقيمة 592 ألف و417 دولار ونسبة قيمتها 473 ألف و933 دولار من المبيعات الرياضية للنادي التي تنتجها شركة (ترافيك)، في حين سيحصل ناديه السابق ميلان الايطالي على ثلاثة ملايين يورو.

ولم تتمالك رئيسة نادي فلامنجو باتريسيا أموريم نفسها، وظهرت متأثرة للغاية بهذا الاستقبال، وقالت وعيناها مليئة بالدموع "لا أجد شيئا أقوله، سوى أن ذلك كان احتفالا يليق برونالدينيو".

ووصل رونالدينيو ليلة الأحد إلى ريو دي جانيرو في مروحية قادمة من بلدة فلوريانوبوليس التي كان يقضي بها عطلته، واجتمع الاثنين مع رئيس ميلان أدريانو جالياني وممثله روبرتو أسيس ومجلس ادارة فلامينجو. لتحديد آخر نقاط الاتفاق.

وينتظر المدير الفني لفلامينجو فانديريلي لوكسمبورجو ان يبدأ رونالدينيو المران مع الفريق الأسبوع المقبل استعدادا للموسم الجديد، ومن الممكن أن يخوض أول مبارياته في فبراير بالجولة السادسة لدوري (كاريوكا) أمام بوافيستا المتواضع.

يذكر أن رونالدينيو اختير كأفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005 إلا أنه لم يحظ في ميلان بثقة المدرب ماسيميليانو أليجري الذي لم يفضل الاعتماد عليه، ليستمر في منحدر الهبوط منذ رحيله عن برشلونة الذي شهد أوج تألقه.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن