جميع المباريات

إعلان

لوبيز لاعب فياريال يغيب حتى نهاية الموسم بسبب جراحة (قدم)

يللاكورة

مدريد 12 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية اـعربية) - قال نادي فياريال الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم الاربعاء ان مدافعه انخيل لوبيز سيغيب عن صفوفه حتى نهاية الموسم الحالي بعد خضوعه لعملية جراحية لاصلاح تمزق في اربطة الركبة.

وقال فياريال عبر موقعه الرسمي على الانترنت ان انخيل اصيب خلال المباراة التي خسر فيها فريقه 4-2 في الدوري الاسباني امام ريال مدريد يوم الاحد الماضي.

وتمثل اصابة انخيل الذي سيغيب عن الملاعب ستة اشهر ضربة جديدة لجهود المدرب خوان كارلوس جاريدو الذي يعاني فريقه من الاصابات بينما يسعى هو جاهدا للحفاظ على تألق فريقه.

وسيخوض فياريال في وقت لاحق من اليوم الاربعاء مباراة الذهاب في دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا امام اشبيلية حامل اللقب بدون لاعبيه المصابين انخيل وماركوس سينا وكارلوس ماركينا والمهاجم البرازيلي نيلمار.

وحصل لاعب الوسط كاني على الضوء الاخضر للمشاركة مع الفريق بعد ان وافق الاتحاد الاسباني لكرة القدم على التماس بخفض عقوبة الطرد التي تلقاها يوم الاحد الى انذار.

واثر الهزيمة اصبح فياريال صاحب المركز الثالث يتخلف بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني بعد برشلونة البطل المتصدر.

ف ع (ريض)

ARSP

فيديو قد يعجبك:

التعليقات