جميع المباريات

إعلان

قطر تهزم الصين 2 مقابل لا شئ في نهائيات كأس آسيا

قطر والصين

فاز المنتخب القطري لكرة القدم بهدفين مقابل لا شيء على منتخب الصين ضمن منافسات المجموعة الاولى بنهائيات كأس آسيا لكرة القدم.

ووضع المهاجم يوسف أحمد المنتخب القطري في المقدمة في الدقيقة 27 وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وتملك قطرالآن 3 نقاط من مباراتين بعد خسارتها المباراة الاولى أمام اوزبكستان التي تتصدر الترتيب برصيد ست نقاط بفوزها 2-1 على الكويت في مباراة جرت في وقت سابق الأربعاء لتضمن التأهل لدور الثمانية.

وتتساوى قطر مع الصين التي تملك الرصيد ذاته بعد تغلبها على الكويت في الجولة الاولى. وتقبع الكويت في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتين متتاليتين.

وخلافا للعرض المخيب في المباراة الافتتاحية، تقول وكالة فرانس برس إن المنتخب القطري ظهر بروح مختلفة وبدا لاعبوه واثقون من انفسهم بعيدا عن الحذر والعصبية.

وبدا واضحا منذ البداية تصميم لاعبيه على تعويض العرض المخيب لهم السابق، فاندفعوا تجاه المرمى الصيني بلا هوادة ونجحوا في حسم نتيجة المباراة في الشوط الاول في حين اعتمد الصينيون على الهجمات المتردة السريعة التي شكلت بعض الخطورة.

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب القطري في السيطرة على مجريات اللعب ومنع منافسه من الاقتراب من منطقة جزائه.

وفي مبارة سابقة، مني منتخب الكويت بطل الخليج بهزيمته الثانية على التوالي عندما خسر 2-1 أمام اوزبكستان لتتبدد آماله بشكل كبير في المضي قدما بنهائيات كأس اسيا لكرة القدم يوم الاربعاء.

وأخفق المنتخب الكويتي في استثمار تفوقه في الشوط الاول الذي أنهاه متأخرا بهدف أحرزه المخضرم مكسيم شاتسكيخ في الدقيقة 41.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg