جميع المباريات

إعلان

محدث .. الأهلي يصرف النظر عن التعاقد مع الونجا لمغالاة ناديه في مطالبه المادية

ديبا الونجا

ديبا الونجا شارك مع الكونغو الديمقراطية امام مصر من قبل

كتب- كريم سعيد:

صرف النادي الأهلي النظر عن التعاقد مع المهاجم الكونغولي الديمقراطي ديبا ألونجا لاعب نجران السعودي بعد مغالاة إدارة ناديه في مطالبها المادية.

وكان الأهلي قد أرسل فاكسا رسميا إلي النادي السعودي يطلب فيه من الأخير تحديد مبلغ للتنازل عن خدمات مهاجمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ورد النادي السعودي مطالبا النادي المصري بمبلغ مليون دولار إذا أراد الحصول علي اللاعب علي الرغم من انتهاء عقد الأخير بعد 6 اشهر فقط.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في اتصال هاتفي بـYallakora.com " صرفنا النظر عن الونجا بعد مغالاة ناديه في مطالبهم المادية."

وأضاف " ليس من المعقول أن ندفع مبلغ يقترب من 6 مليون جنيه لشراء لاعب سينتهي عقده بعد 6 اشهر فقط."

وكيل أعمال اللاعب يؤكد عرض الأهلي

وكان التونسي رياض بن صالح وكيل أعمال اللاعب قد اكد اتصال هاتفي بـYallakora.com " أرسل النادي الأهلي فاكسا لنادي نجران يطلب فيه شراء اللاعب ديبا الونجا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير."

وأضاف " طلبت إدارة نجران الحصول علي مبلغ مليون دولار من الأهلي من اجل التخلي عن خدمات مهاجمها."

وكان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي قد طلب من لجنة الكرة بالنادي التفاوض مع إدارة نجران من اجل شراء الونجا خلال يناير لتدعيم هجوم الفريق خاصة وانه شاهده عن قرب عندما كان مديرا فنيا للاتحاد السعودي.

وحول المدة المتبقية من عقد اللاعب مع النادي السعودي قال وكيل الأعمال التونسي " متبقي لالونجا 6 اشهر فقط في عقده مع نجران."

ولم ينف بن صالح ان المبلغ المطلوب مغالى فيه الي حد كبير بالنظر الي المدة المتبقية في عقد اللاعب حيث قال " بدون شك المبلغ كبير الي حد ما، ولكن من الممكن تخفيضه في المراحل المتقدمة من التفاوض خاصة واني اري ان العرض جيد لمستقبل اللاعب."

وأضاف " الانضمام الي نادي كبير مثل الاهلي تعتبر خطوة مهمة في مشوار أي لاعب إفريقي. وأتمني أن تسير المفاوضات بشكل جيد."

وأكد بن صالح أن الونجا متواجد حاليا في الكونغو وليس لديه علم بمفاوضات الأهلي قائلا " اللاعب في بلده حاليا ولا يعلم أي شيء عن المفاوضات ولكنه سيرحب بها بالتأكيد عندما يعلم إنها من النادي الأهلي."

ويبلغ الونجا من العمر 24 عاما حيث انه من مواليد 12 أغسطس من عام 1987، ويعتبر هو هداف نجران حيث أحرز معه هذا الموسم 7 أهداف.

الجدير بالذكر ان الأهلي ضم رسميا المهاجم الموريتاني الشاب دومينيك دا سيلفا لمدة 4 سنوات ونصف قادما من الصفاقسي التونسي، مما يعني احتياج النادي الأحمر الي الاستغناء عن احد لاعبيه الأجنبيين الاثنين الحاليين الليبيري فرانسيس دو فوركي او الجزائري امير سعيود اذا اراد التعاقد مع اي لاعب اجنبي جديد.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg