جميع المباريات

إعلان

خاص .. مصطفي جمعة: سعداء بما حققناه في قناة الأهلي .. والمزيد مازال قادما

مصطفي جمعة

مصطفي جمعة المشرف العام علي قناة النادي الأهلي

كتب- كريم سعيد:

أعرب مصطفي جمعة المشرف العام علي قناة النادي الأهلي عن سعادة إدارة القناة بما تحقق حتى الآن مشيرا إلي أن المزيد من العمل مازال قادما.

وقال جمعة في تصريحات خاصة لـYallakora.com علي هامش مؤتمر توقيع القناة لعقد رعايتها الأول مع شركة فودافون للاتصالات " نحن سعداء بما تحقق حتي الآن في قناة النادي الأهلي. فهو مؤشر علي إننا نسير علي الدرب الصحيح."

وأضاف " وضعنا خطة عمل متكاملة منذ فترة ونسير وفقا لها. ونتمنى ان نجني ثمارها أكثر في المستقبل."

وأكمل المشرف العام علي القناة" مازال هناك العديد من الأعمال التي نريد انجازها في القناة، ولذلك أؤكد أن المزيد مازال قادما."

ووجه جمعة الشكر لجميع العاملين بقناة الأهلي وإدارتها علي جهودهم المبذولة رافضا ان يتم نسب كل ما تحقق لنفسه فقط حيث قال " لا اعمل وحدي في القناة، هناك لجنة عليا لها يتواجد فيها الكابتن حسن حمدي رئيس النادي والكابتن محمود الخطيب عضو مجلس الإدارة كما ان هناك فريق عمل كبير للقناة. وكلهم شركاء في هذا النجاح."

ويعتبر عقد رعاية قناة الأهلي بمثابة مولود جديد يضاف إلي الكيان الأحمر في إطار خطته التسويقية لخلق موارد ذاتية للنادي، كما انه يأتي قبل اشهر قليلة من تجديد عقد رعاية النادي بأكمله والذي من المنتظر ان يتحصل النادي من خلاله علي ما يقرب من 150 مليون جنيه في الـ3 سنوات.

 شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg