جميع المباريات

إعلان

الحكم في قضية كونتادور يواجه المزيد من التأجيل

يللاكورة

مدريد 11 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سيتأجل الحكم في قضية سقوط المتسابق الاسباني البرتو كونتادور في اختبار للمنشطات الى اواخر يناير كانون الثاني الجاري وهو ما قد يحرم بطل سباق فرنسا للدراجات ثلاث مرات من المشاركة في أول سباق رئيسي للموسم في استراليا.

وقال الاتحاد الدولي للدراجات في بيان امس الاثنين ان الاتحاد الاسباني المسؤول عن القضية طلب اخذ مشورة الادارة القانونية وهيئة مكافحة المنشطات التابعتين للاتحاد الدولي.

وتحدد يوم 24 يناير الجاري كموعد نهائي لابداء الاتحاد الدولي رأيه في القضية للسلطات الاسبانية مع احتمال حدوث المزيد من التأجيل. ويبدأ سباق تور تاون اندر في 18 يناير.

وعوقب كونتادور وهو واحد من خمسة متسابقين فقط سبق لهم الفوز بجميع القاب السباقات الثلاثة الكبرى (فرنسا وايطاليا واسبانيا) بالايقاف مؤقتا منذ اغسطس اب الماضي ويواجه ايقافا لمدة قد تصل لعامين.

ودفع المتسابق الاسباني مرارا وتكرارا ببرائته ملقيا اللوم على لحوم ملوثة تناولها في وجود اثار لمادة كلنبوتيرول المحظورة في عينة البول التي اخذت منه خلال سباق فرنسا العام الماضي الذي فاز بلقبه.

وهدد المتسابق البالغ من العمر 28 عاما ايضا باعتزال رياضة الدراجات حال صدور قرار بايقافه.

وقال خوان كارلوس كاستانو رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم لرويترز "من الضروري جدا ان نطلب الاستعانة باراء كل الخبراء الذين يمكن الوصول اليهم."

واضاف "نرغب دائما في ان نكون واثقين بنسبة مئة في المئة من اي قرار نتخذه."

وتابع "لجنة الانضباط في الاتحاد الاسباني تتألف من محامين وهم ليسوا خبراء في الحقل الطبي."

ويتوقع على نطاق واسع ان تذهب القضية الى المحكمة الرياضية الدولية بعد ان يصدر الاتحاد الاسباني حكمه المبدئي.

ا ح ع (ريض) ARSP

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

29

محاولة للزمالك بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بكرة عرضية من شلبي ويقابلها زيزو بتسديدة ولكن غير متقنة ويتصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg