جميع المباريات

إعلان

ميتسو يعد بمفاجأة قطرية في مباراة الصين بكأس آسيا (قدم)

يللاكورة

الدوحة 11 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - ألمح برونو ميتسو مدرب قطر لمفاجأة سيقدمها فريقه المجروح في مباراته ضد الصين في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم غدا الأربعاء حيث سيكون الفوز ضروريا لتجنب احتمال الخروج المبكر.

وخسرت قطر التي تنظم النهائيات الآسيوية للمرة الثانية بعد 1988 مباراة الافتتاح 2-صفر أمام أوزبكستان يوم الجمعة الماضي حين خرج ميتسو ليقول إن لاعبيه نسوا كل ما قاله لهم.

لكن المدرب الفرنسي الذي قاد السنغال لدور الثمانية في نهائيات كأس العالم 2002 ومنح الإمارات لقبها الوحيد في كأس الخليج عام 2008 قال في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء إن الفريق سيعتمد على كل الإمكانيات المتاحة "وسنرمي بكل أوراقنا من أجل تحقيق ما نريد."

وقال ميتسو "لا أستطيع الحديث عن الطريقة التي سأعتمد عليها في المباراة أمام الصين.. يمكنكم متابعة اللقاء ومشاهدة ما هي المفاجأة التي نعد لها."

لكنه ألمح إلى احتمال غياب صانع اللعب فابيو سيزار عن المباراة بسبب إصابة خفيفة أحجم عن تقديم أي تفاصيل عنها خشية تسرب معلومات لمنتخب "يجيد أفراده الاستفادة من أي معلومة يحصلون عليها."

وأشار ميتسو إلى فوز قطر بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية على أرضها عام 2006 حين خسرت المباراة الافتتاحية أمام أوزبكستان لكنها واصلت طريقها لتتوج بطلة.

س ب - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

69

عدد الركنيات: الزمالك 5 - الشرطة الكيني 2

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg