جميع المباريات

إعلان

رئيس رابطة اللاعبين يبدي قلقه من اتهام بابل لتعليقات على الانترنت

يللاكورة

من مارتن هيرمان

لندن 11 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال جوردون تايلور رئيس رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين انه يجب السماح للاعبين بطرح ارائهم على مواقع الشبكات الاجتماعية على الانترنت بشكل مبرر وذلك عقب انتقاد رايان بابل لاعب ليفربول الانجليزي للحكم هوارد ويب على موقع تويتر.

ويخشى تايلور من ان يؤدي قرار الاتحاد الانجليزي لكرة القدم باتهام الجناح الهولندي بسوء التصرف امس الاثنين في تثبيط همم لاعبي كرة القدم ودفعهم لعدم التواصل مع المشجعين.

واضاف تايلور في مقابلة مع رويترز عبر الهاتف اليوم الثلاثاء "يتم اتهام اللاعبين في بعض الاحيان بعدم الاستعداد لطرح افكارهم علنا والان وقع رايان بابل في مشكلة بسبب ادلائه برأيه."

وتابع "اللاعبون بين المطرقة والسندان ولا يمكنهم ان يخرجوا فائزين. اعتقد حسب وجهة نظر الاتحاد الانجليزي انهم سيقولون ان عليهم حماية الحكام."

وقال تايلور "المزاح والاراء جزء من اللعبة. هذا امر مخجل بشكل ما نظرا لانه اذا لم نكن حريصين فاننا سنصبح خاضعين للرقابة بشكل مبالغ فيه."

وعبر بابل عن غضبه بسبب خسارة ليفربول امام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الانجليزي 1-صفر يوم الاحد الماضي بنشر صورة لويب على موقع تويتر وهو يرتدي قميص مانشستر يونايتد.

وقال اللاعب البالغ من العمر 24 عاما قبل ان ينشر بعدها رسالة على الموقع ذاته يعتذر فيها لويب "يعتبرونه أحد أفضل الحكام؟ انها مزحة."

واضاف تايلور "الحقيقة الواضحة انه اعتذر على الفور وقال ان تعليقه نوعا من المزاح. اشعر انه كان يكفي ان ينال تحذيرا الا انني اعتقد ان الاتحاد الانجليزي يحاول وضع حد لهذا الامر لضمان عدم تكراره ثانية."

ويستخدم الكثير من لاعبي كرة القدم موقع تويتر للتواصل مع الجماهير. ويستخدم لوكاس ليفا زميل بابل في ليفربول موقع تويتر بشكل منتظم بينما ينشر ريو فرديناند افادة يومية تقريبا.

ومن المعتقد ان بابل هو أول لاعب كرة قدم يقع في مشكلة بسبب تعليقات على تويتر على الرغم من ان كيفن بيترسن لاعب منتخب انجلترا للكريكيت غرم في سبتمبر ايلول الماضي بسبب انتقاداته عقب استبعاده من لقاء امام باكستان.

ا ع ل - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
فياريال

فياريال

46

ريال مدريد يتقدم على فياريال بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg