جميع المباريات

إعلان

فيكتوريا وبيكهام ينتظران مولودهما الرابع منتصف العام الجاري

يللاكورة

لندن، 10 يناير/كانون ثان (إفي): أعلن المتحدث باسم المطربة فيكتوريا بيكهام عضوة فريق "سبايس جيلرز" السابقة، أنها تنتظر هي وزوجها لاعب الكرة الإنجليزي المخضرم ديفيد بيكهام قدوم مولودهما الرابع منتصف العام الجاري.

ونقلت محطة (بي بي سي) الإذاعية الأحد عن المتحدث قوله إن فيكتوريا ستنجب طفلها الرابع منتصف العام الجاري دون أن يكشف عن نوع الجنين أو الموعد المبدئي لولادة النجمة.

وأكد المتحدث أن الأبناء الثلاثة للثنائي بيكهام يشعرون بحماس بالغة بسبب قدوم شقيقهم أو شقيقتهم الرابعة.

ويأتي الإعلان عن هذا النبأ بالتزامن مع إعلان نادي توتنهام الإنجليزي الأحد أن بيكهام سيتدرب مع الفريق حتى 10 شباط/فبراير المقبل لكنه لن يلعب معه على سبيل الإعارة.

وكان من المفترض أن يلعب بيكهام، نجم فريق لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، معارا مع توتنهام ولكن الإعارة لم تتم بسبب مشكلات في مسألة التأمين".

يشار إلى أن بيكهام انتقل إلى لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي عام 2007 قادما من ريال مدريد الإسباني، وقضي فترتين إعارة مع إيه سي ميلان الإيطالي.

يذكر أن بيكهام (35 عاما)، وفيكتوريا (36 عاما)، تعارفا خلال مباراة لكرة القدم عام 1997 وبعدها بعام واحد أعلن النجمان خطبتهما، ليكللا تلك الخطبة بالزواج في أيرلندا في 4 يوليو/تموز عام 1999 ، وقد أنجبا ثلاثة أبناء بروكلين (11 عاما)، وروميو (8 أعوام)، وكروز (5 أعوام). (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات