جميع المباريات

إعلان

انتقادات لفان جال بعد قراره بإجراء تغييرات قريبة في حراسة مرمى بايرن

يللاكورة

برلين، 10 يناير/كانون ثان (إفي): أثار قرار الهولندي لويس فان جال المدير الفني لبايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني، بإجراء تغييرات قريبة في حراسة مرمى الفريق عبر إشراك الحارس توماس كرافت في المباريات بدلا من الحارس الأساسي هانز يورج بوت، الانتقادات تجاهه من بعض رموز ومسئولي النادي البافاري.

وقال أسطورة كرة القدم الألمانية فرانز بيكنباور في مقال نشرته صحيفة (بيلد) الألمانية اليوم الاثنين، "كان من الأفضل أن يتشاور فان جال أولا مع مسئولي النادي حول أمر بهذه الأهمية، أو على الأقل مع المدير الرياضي كرستيان نيرلينجر".

وأضاف بيكنباور، وهو الرئيس الشرفي للنادي البافاري، أنه يعلم جيدا أن مدرب الفريق هو صاحب الكلمة الأخيرة في هذا الصدد ولكن حراسة المرمى لها أهمية كبرى ووضع خاص حيث تؤثر أيضا على خطط النادي المستقبلية.

يشار إلى أن توماس كرافت (22 عاما)، لم يخض أي مباراة في الدوري الألماني لكرة القدم مع بايرن، بينما شارك معه فقط في مباراتين بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

ومن جانبه أعرب نيرلينجر عن استيائه بسبب خطط فان جال التي يرى أنها "قاسية ضد الحارس بات الذي قدم أداء رائعا خلال الجولات الماضية في البوندسليجا"، بينما لا تزال خبرة كرافت في هذه المنافسة قليلة.

ويرى فان جال أن واجبه هو تأهيل اللاعبين الشباب واعطائهم الفرصة، بينما يؤكد نيرلينجر أن الوقت ليس مناسبا لمثل هذه المجازفة نظرا لأن الفريق البافاري يحتل المركز الخامس في الدوري برصيد 29 نقطة بفارق 14 نقطة عن بروسيا دورتموند صاحب الصدارة.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات