جميع المباريات

إعلان

جالياني: رونالدينيو سينتقل الى فلامنجو بنسبة 99.9%

يللاكورة

ريو دي جانيرو، 8 يناير/كانون ثان (إفي): أكد نائب رئيس نادي إيه سي ميلان الإيطالي أدريانو جالياني اليوم أن نجم الفريق السابق رونالدينيو سينتقل بنسبة 99.9% الى فريق فلامنجو البرازيلي.

وأوضح جالياني في تصريحات للصحفيين خلال تواجده برفقة اللاعب في ريو دي جانيرو أن فلامنجو، عميد الأندية الجماهيرية في البرازيل، هو الأقرب للتعاقد مع رونالدينيو (30 عاما) وليس جريميو كما تردد وسائل الإعلام.

واجتمع جالياني طوال ثلاث ساعات اليوم مع رئيسة نادي فلامنجو باتريسيا أموريم لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة، وقال المسئول الإيطالي عقب اللقاء "توصلنا الى اتفاق هام، تنقصه بعض الرتوش، ويتبقى إبلاغ اللاعب بتطورات التفاوض".

تأتي تصريحات جالياني في الوقت الذي احتدم الصراع فيه بين جريميو وبالميراس على شراء النجم البرازيلي بعد رحيله عن ميلان قبل نهاية عقده، حيث فضل العودة الى مسقط رأسه لينهي مشوارا احترافيا دام عشرة اعوام.

يذكر أن رونالدينيو اختير كأفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005 إلا أنه لم يحظ في ميلان بثقة المدرب ماسيميليانو أليجري الذي لم يفضل الاعتماد عليه، ليستمر في منحدر الهبوط منذ رحيله عن برشلونة الذي شهد أوج تألقه. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg