جميع المباريات

إعلان

برشلونة يفترس لاكورنيا برباعية نظيفة

يللاكورة

لاكورونيا، 8 يناير/كانون ثان: سحق فريق برشلونة اليوم مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا برباعية نظيفة ليواصل تربعه على صدارة الدوري الإسباني في جولته الـ18.

وسقط لاكورونيا فريسة جديدة للفريق الكتالوني الذي تفرد بالصدارة التي لم يتنازل عنها منذ الكلاسيكو (5-0)، بعد أن اقتنص النقطة 49 محققا فوزه التاسع خارج كامب نو، ويترقب غدا نتيجة مباراة غريمه وملاحقه ريال مدريد مع فياريال، ثالث الترتيب، طامحا في تعثره وتوسيع فارق النقطتين بينهما.

وفي المقابل عمقت الهزيمة من جراح ديبورتيفو الذي تراجع الى المركز الـ12 بتجمد حسابه من النقاط عند الرقم 21.

شهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ تام للبرسا دون فاعلية كبيرة، حيث فرض اصحاب الأرض طوقا دفاعيا حصينا امام مرماهم أوقف الى حد كبير خطورة حامل اللقب، فيما لجأ لاكورونيا الى الهجوم المرتد السريع وتنظيم خطوطه دون أن يهدد مرمى فيكتور فالديس.

وحل ميسي شفرة دفاع لاكورونيا بعد أن أهدى ديفيد فيا تمريرة ماكرة ضرب بها دفاعات الخصم ووضع المهاجم الإسباني في وضع الانفراد ليسدد كرة قوية مرت بين أقدام الحارس الى الشباك (ق26).

وسدد روبن بيريز تسديدة صاروخية مرت بجوار قائم فالديس (ق39) لتشكل الخطورة الوحيدة لأبناء لاكورونيا في الشوط الأول.

وأبهر ميسي جماهير ملعب "ريازور" في الشوط الثاني حينما أضاف هدفا ثانيا بالغ الروعة من كرة مباشرة سددها من مسافة بعيدة في أقصى زاوية الحارس أرانزوبيا الذي اكتفى بمراقبتها وهي تهز شباكه (ق51).

انتهت المباراة إكلينيكيا بعد صاروخ ميسي الذي أعطى برشلونة مزيدا من الثقة والإيجابية وإحكام السيطرة على المباراة، فيما خفض من معنويات لاكورونيا الذي استسلم للنتيجة واكتفى بتأمين دفاعاته للخروج بأقل الخسائر.

وأبى أندريس إنييستا أن يخرج من اللقاء دون ترك بصمته بعد أن سجل الهدف الثالث من مجهود فردي وتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أودعها ببراعة في المرمى (ق78)، وبعدها بدقيقة واحدة أضاف بدرو الهدف الرابع من هجمة خاطفة قادها ميسي.

واستبدل المدرب بيب جوارديولا إنييستا بعد هدفه بالوافد الجديد ابراهيم أفيلاي.

وأنقذ فالديس انفرادا تاما للمهاجم أدريان قبل ثواني من الختام ليحافظ على نظافة شباكه حتى نهاية صافرة الحكم. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

66

فرصة للأهلي بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء كاد ان يقابلها كهربا بلمسة من داخل منطقة الجزاء قبل ان يتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg