جميع المباريات

إعلان

بورتو يحلق بصدارة الدوري البرتغالي بعيدا عن منافسيه

يللاكورة

لشبونة، 9 يناير/كانون ثان (إفي): تمكن فريق بورتو من الفوز على ضيفه ماريتيمو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم، ليحلق بصدارة الدوري بعيدا عن منافسيه.

وبادر أصحاب الأرض بالتهديف خلال المباراة التي أقيمت السبت لينتهي الشوط الأول بتقدم بورتو بهدف نظيف حمل توقيع جوارين (ق37)، وبعد انطلاق الشوط الثاني أضاف هالك الهدف الثاني لبورتو (ق63)، ولكن دياوارا تمكن بعدها بدقائق من تسجيل الهدف الأول لماريتيمو.

وسرعان ما قام جوارين بتسجيل الهدف الثالث لبورتو ثم أضاف رودريجز الهدف الرابع للفريق لكي يتربع بورتو على صدارة الدوري برصيد 41 نقطة بفارق كبير عن بنفيكا صاحب المركز الثاني، بينما حل ماريتيمو عاشرا برصيد 16 نقطة.

وشهدت المباراة إشهار الحكم لثمان بطاقات صفراء للاعبي الفريقين، منها خمسة للاعبي ماريتيمو.

وفي إطار الجولة نفسها فاز سبورتنج لشبونة على سبورتنج براجا بهدفين مقابل هدف واحد، ليواصل احتلال المركز الثالث برصيد 28 نقطة، بينما تجمد رصيد براجا عند 20 نقطة في المركز السابع.

وستختتم مباريات الجولة الخامسة عشر اليوم الأحد بلقاءات ريو آفي مع أولهانينسي، وناسيونا ماديرا أمام بيرا مار، وأكاديميكا كويمبرا مع باكوس فيريرا، وفيتوريا جويمارش مع نافال، وأونياو ليريا أمام بنفيكا.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg