جميع المباريات

إعلان

بيسيرو يتمنى مشاركة القحطاني أمام سوريا في كأس اسيا

ياسر القحطاني

صورة ارشيفية للقطة سابقة لاصابة القحطاني بقميص المنتخب السعودي

رويترز:

أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب منتخب السعودية أنه يتمنى مشاركة ياسر القحطاني في مباراة الفريق أمام سوريا في كأس اسيا لكرة القدم الأحد لكنه أكد أنه يملك البديل في حالة غياب مهاجم الهلال.

وقال بيسيرو في مؤتمر صحفي اليوم السبت "أتمنى أن يشارك. لكن رغم ذلك اذا لم يتمكن من المشاركة فاني ساشرك لاعبا اخر لتعويض غيابه."

وأصيب القحطاني الذي ساهم في وصول منتخب السعودية إلى نهائي كأس اسيا 2007 في مباراة ودية لمنتخب بلاده أمام انجولا ويسابق المهاجم البالغ عمره 28 عاما الزمن للحاق بأولى مباريات بلاده في المسابقة.

وأضاف بيسيرو الذي قاد تشكيلة تفتقد لأكثر من عشرة لاعبين بارزين لنهائي كأس الخليج الشهر الماضي "أهم شيء بالنسبة لي هو الفريق نفسه وليس الأفراد. امنح ثقة للاعبين اخرين مثل التي امنحها للقحطاني."

وتابع المدرب الذي يتنافس فريقه في المجموعة الثانية مع اليابان والاردن وسوريا "ياسر أصيب في مباراة ودية امام انجولا لكني جهزت 23 لاعبا للمشاركة في البطولة لمثل هذه المواقف."

ومضى بيسيرو قائلا "المباراة الأولى مهمة للغاية لنا وستكون المباراة متقاربة المستوى لكني اتمنى الفوز لتكون البداية قوية."

واستطرد المدرب الذي تولى تدريب السعودية في فبراير شباط 2009 " جهزت الفريق في اخر عامين لكأس اسيا واتمنى ان نقدم أداء قويا. اتمنى الا يعاني اللاعبون من أي ضغوط حتى يكون بوسعهم الاستمتاع بالأجواء هنا."

ولدى بيسيرو ثلاثة لاعبين اخرين في خط الهجوم غير القحطاني هم نايف هزازي وناصر الشمراني ومهند عسيري الذي تألق في خليجي 20 وكان من أبرز عناصر المنتخب السعودي

.
شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg