جميع المباريات

إعلان

تصريحات بوكيتينو الأخيرة تبعد ميدو عن إسبانيول

ميدو

أحمد حسام ميدو بقميص أياكس أمستردام الهولندي

مدريد - (وكالة الأنباء الإسبانية):

قللت تصريحات المدير الفني لإسبانيول ، ماوريثيو بوكيتينو من احتمالية قيام النادي الإسباني بالتعاقد مع المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" كما تردد مؤخرا.

وقال المدير الفني لإسبانيول السبت في مؤتمر صحفي ، أنه يثق في اللاعبين المتواجدين حاليا في الفريق وعدم حاجته لصفقات جديدة.

وصرح بوكيتينو: "اللاعبون لديهم حماس لم أراه في مسيرتي الرياضية أو أي فرق أخرى حاليا.. الفريق يشع بالحياة واللاعبين يتدربون مثل الخنازير البرية ويقدمون كل ما لديهم".

وأبرز المدرب: "أنا فخور جدا باللاعبين المتواجدين حاليا في فريقي ، ولا أقلق من أي شيء بخصوصه".

وتمنى بوكيتينو ، الذي يحتل فريقه حاليا المركز الخامس بـ28 نقطة ، أن ينجح الفريق الكتالوني في الفوز على منافسه بالجولة الـ18 بالدوري الإسباني ريال ساراجوسا.

وكانت تقارير إخبارية قد تحدثت مؤخرا عقب إنهاء ميدو تعاقده مع أياكس الهولندي بطريقة ودية ، عن وجود اهتمام من قبل ناديي إسبانيول وديبورتيفو لاكورونيا الإسبانيين بضمه ، بخلاف ناديه السابق الزمالك المصري.

وكان ميدو ، الذي سبق واحترف في أندية بالدوري البلجيكي والفرنسي والإسباني والإنجليزي ، قد انضم لصفوف أياكس خلال الصيف الماضي بعدما فسخ تعاقده مع ميدلسبره الإنجليزي الذي أعاره في يناير 2010 إلى وست هام يونايتد.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

55

جاء هدف الأهلي الثاني بعد تمريرة طولية من أكرم توفيق وتصل ليحيى عطية الله ويمررها عرضية ويقابلها وسام أبو علي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg