جميع المباريات

إعلان

بوسيرو: جاهزون بنسبة 85% والكأس هدف اللاعبين الأول

المؤتمر الصحفي السعودي

المؤتمر الصحفي السعودي

الدوحة – عبدالوهاب ناصر:

وجه البرتغالي خوسيه بيسيرو مدرب المنتخب السعودي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت مع مدرب منتخب سوريا انتقاداته الى كل الاعلاميين الذين يعملون على توجيه الانتقادات للاعبين ومستوياتهم في المباريات الودية وكذلك في بطولة كأس الخليج الماضية.

وقال بيسيرو: "بعض الصحفيين يتحدثون عن لاعب معين سواء بالسلب أو الإيجاب متناسين أن المنتخب السعودي يضم 23 لاعبا أنا مطالب بان يكونوا في كامل جاهزيتهم قبل دخول منافسات البطولة".

وطالب بوسيرو الاعلام السعودي بالبحث عن مصلحه منتخب الوطن أولاً وعدم توجيه الانتقاد الى أي لاعب قائلا : "اتمنى ان تقتصر الانتقادات على عملي فقط وأن لا تصل إلى اللاعبين كونهم يجاهدون من أجل أن يكونوا في قمه عطائهم في لقاءات البطولة".

وعن اصابة ياسر القحطاني تحدث بوسيرو لأول مرة بوضوح فقال: "ياسر كان يعاني من اصابة في القدم ونحاول قدر الإمكان تجهيزه للمشاركة وفي حالة عدم مشاركته فهناك لاعبين آخرين في أتم الجاهزية".

وعاد بعد ذلك بوسيرو بالحديث الى الاعلام السعودي واصفاً العلاقة بينهما بالمتأرجحة وقال : "احيانا أرى نفسي في القمة وأحيانا في القاع من خلال كتاباتهم لكن هذا لا يمنع أن نتبادل الاحترام والتقدير وغالباً ما أرفض الاجابة على توقعات او أحاديث غير معروف مصدرها وحقيقتها".

وألمح بوسيرو في معرض حديثه إلى هدف المنتخب الرئيسي الرئيسي وهو فرض أسلوبه على جميع الفرق والعمل على انتهاز نقاط الضعف في جميع المنتخبات التي سيقابلها سواء سوريا والاردن أواليابان والأخيرة أكد بأنها مختلفة تماماً عن مستوياتها في كأس العالم بجنوب افريقيا.

وأعتبر بوسيرو أن المنتخب السعودي جاهز بنسبة 85% لهذه البطولة وهدف اللاعبين الأول هو الظفر بكأسها.

أما وليد عبدالله حارس مرمى المنتخب السعودي فقال :" اللاعبين يدركون تماماً مدى حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ونحن عازمون على اللعب بروح واحدة والظهور بمظهر مشرف يعكس مدى قوة الحضور السعودي في نهائيات كأس آسيا لسنوات عديدة، بالطبع نحن نسعى للفوز بالكأس".

وختم وليد حديثه بالتأكيد على أنهم يعتبرون العاصمة القطرية الدوحة فأل خير على الكرة السعودية بعد ان حققها في السابق في المدينة ذاتها.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg