جميع المباريات

إعلان

الهند تعيد تسجيل بوتيا في قائمتها بكأس اسيا بعد استبعاده للاصابة

يللاكورة

(لتحديث الخبر بعد عودة بوتيا لقائمة الهند)

الدوحة 7 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أعاد منتخب الهند اسم القائد بايتشونج بوتيا الى تشكيلة الفريق في نهائيات كأس اسيا لكرة القدم بعد ساعات من استبعاده بسبب الاصابة اليوم الجمعة.

ويعاني بوتيا من اصابة في الساق منذ عدة أشهر وقال الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بموقعه على الانترنت في وقت سابق اليوم إن اسم اللاعب المخضرم رفع من قائمة الهند وتم تسجيله كمسؤول.

لكن مسؤولي المنتخب الهندي - أقل فرق البطولة تصنيفا - أعادوا في وقت لاحق تسجيل بوتيا كلاعب ضمن التشكيلة النهائية المؤلفة من 23 لاعبا.

وكانت صحيفة تليجراف الهندية نقلت عن مسؤول بالمنتخب الهندي قوله اليوم الجمعة "(غياب بوتيا) ضربة قوية للفريق. بوتيا ليس فقط أكثر لاعبي الفريق خبرة لكنه أيضا أفضل لاعب. حلم الهند في المشاركة بكأس اسيا لم يكن ليتحقق بدون بوتيا."

وبوتيا البالغ عمره 34 عاما أبرز لاعب في تاريخ الهند على الاطلاق ولعب أكثر من 100 مباراة دولية. ويدافع بوتيا الان عن ألوان فريق ايست بنغال.

وتبدأ الهند التي يدربها الانجليزي بوب هوتون مسيرتها في البطولة يوم الاثنين بمواجهة استراليا في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا كوريا الجنوبية والبحرين لكن مشاركة بوتيا لا تزال محك شك رغم تسجيله مجددا بقائمة الفريق.

ومنتخب الهند الذي يحتل المركز 142 في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) هو أبرز مرشح للخروج مبكرا من البطولة.

أ م أ - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg