جميع المباريات

إعلان

ألمونيا يقترب من الرحيل عن أرسنال الشهر الجاري

يللاكورة

لندن، 7 يناير/كانون أول (إفي): كشف الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي اليوم، عن إمكانية رحيل حارسه الإسباني مانويل ألمونيا الفريق خلال فترة الانتقال الجارية.

وفقد ألمونيا مكانه بالتشكيل الأساسي ليحل محله الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي، وأعربت عدد من الأندية عن رغبتها في التعاقد معه، وعلى رأسها أتلتيكو مدريد ومالاجا الإسبانيان وجلطة سراي التركي.

وكانت آخر مباراة رسمية للحارس الإسباني بقميص أرسنال ضد وست برومتش في الدوري الإنجليزي (2-3)، وخرج وقتها مصابا في الكوع، وعندما تعافى من إصابته هاجمته آلام الكاحل ليستمر فابيانسكي أساسيا.

وعن موقف المهاجم المكسيكي كارلوس فيلا في الانتقال إلى ناد آخر، أكد المدير الفني الفرنسي أنه سيحسم موقفه الأسبوع المقبل، حيث من المتوقع أن ينتقل إلى الدوري الإسباني.

ويشهد خط هجوم "المدفعجية" زحاما ملحوظا، خاصة بعد التعاقد مع المغربي مروان الشماخ، لينضم إلى الدنماركي نيكلاس بندنر والهولندي روبن فان بيرسي وثيو والكوت.

ويرى فينجر أن رحيل فيلا سيصب في مصلحته وسيفيد النادي بشكل كبير، حيث إنه "موهبة واعدة ومشاركته في المباريات ستساعده على تطور أدائه ومنحه المزيد من الخبرة".

يذكر أن فيلا شارك مع أرسنال في 20 مباراة خلال موسم 2009-2010 وأحرز هدفين أحدهما في بطولة الدوري الإنجليزي والآخر في الكأس. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

79

فرصة للزمالك بعد كرة عرضية من مصطفى شلبي ويقابلها حسام أشرف برأسية من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها حارس الشرطة الكيني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg