جميع المباريات

إعلان

اكتمال عقد المتأهلين لربع نهائي كأس الملك وصدام مثير في دربي العاصمة

يللاكورة

مدريد، 7 يناير/كانون ثان (إفي): اكتمل عقد المتأهلين لربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بعد تحديد ملامح الفرق الثمانية التي تتنافس على لقب البطولة.

ومن أبرز ما أسفرت عنه نتائج دور الـ16 المواجهة الثأرية في دربي العاصمة بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد، بعد أن حقق الأول فوزا سهلا على ليفانتي المتواضع (8-2) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما أطاح الثاني بخصمه العنيد إسبانيول (2-1) بحساب المواجهتين.

وفي صدام مرتقب لا يقل ضراوة، يتأهب إشبيلية، حامل لقب نسخة العام الماضي، لمواجهة فياريال الحصان الأسود في إسبانيا هذا الموسم، حيث تخطى الأول منافسه مالاجا (8-3) في كلا المباراتين، بينما حقق الثاني فوزا ملحميا على فالنسيا (4-2) في الإياب بعد انتهاء لقائهما الأول سلبيا، حيث حول فريق "الغواصة الصفراء" تأخره بهدفين الى رباعية ساحقة.

ويخشى برشلونة من مفاجآت بطولات الكؤوس عندما يلتقي مع ريال بيتيس، الذي يلعب في الدرجة الثانية.

وواجه الفريق الكتالوني صعوبة بالغة في التأهل لهذا الدور بعد أن تخطى بشق الأنفس عقبة أثلتيك بلباو بعد أن تعادل على ملعب الأخير 1-1 واستفاد من تسجيل هدف خارج ملعبه بعد انتهاء لقاء الذهاب في كامب نو بالتعادل السلبي.

وحقق ريال بيتيس المفاجأة بالإطاحة بخيتافي المتألق هذا الموسم في الليجا بعد أن فاز خارج ملعبه 3-1 رغم هزيمته على ملعبه في الذهاب 1-2.

ويسعى كل من ديبورتيفو لاكورونيا وألميريا لحجز بطاقة التأهل للمربع الذهبي لتعويض اخفاقاتهم في الدوري.

وفاز ديبورتيفو على قرطبة في مجموع اللقائين (4-2) فيما حقق ألميريا فوزا مثيرا في كلا المباراتين على ريال مايوركا 4-3 ليصبح إجمالي اهداف المواجهتين (8-6). (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg