جميع المباريات

إعلان

رونالدينيو يودع ميلان رسميا ويعود للبرازيل دون تحديد وجهته

يللاكورة

ريو دي جانيرو، 7 يناير/كانون ثان (إفي): أعلن البرازيلي المخضرم رونالدينيو عن فك ارتباطه نهائيا بفريقه إيه سي ميلان الإيطالي، وأنه سيلعب الموسم المقبل في أحد أندية البرازيل، لينهي مشوارا احترافيا دام عشرة اعوام.

ولم يحدد رونالدينيو وجهته المقبلة خلال مؤتمر صحفي الخميس عقده بمسقط رأسه بعد أن توصل الى اتفاق نهائي مع مسئولي ميلان لإنهاء تعاقده مع النادي.

وأكد رونالدينيو سعادته بالفترة التي قضاها في "الروسونيري"، قائلا "شعرت كأنني بين عائلتي، وأشكر النادي وجماهيره على كل ما قدماه لي".

ومن جانبه أشاد نائب رئيس ميلان أدريانو جالياني الذي حضر المؤتمر برفقة اللاعب بموهبة النجم البرازيلي واحترام النادي الإيطالي لقراره بالرحيل والسماح له بالتفاوض مع أندية اخرى.

وكان رئيس الوزراء الإيطالي، ومالك نادي إيه سي ميلان، سيلفيو برلسكوني قد أعرب عن حزنه الشديد بعد رحيل نجم الفريق رونالدينيو الذي وصفه بأنه "أفضل لاعب في العالم من ناحية السرعة والفكر والتنفيذ".

وأكد شقيق اللاعب ووكيل اعماله روبرتو دي أسيس موريرا أن المفاوضات مع نادي جريميو، النادي السابق لـ"روني"، على وشك النهاية.

يذكر أن رونالدينيو اختير كأفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005 إلا أنه لم يحظ في ميلان بثقة المدرب ماسيميليانو أليجري الذي لم يفضل الاعتماد عليه، ليستمر في منحدر الهبوط منذ رحيله عن برشلونة الذي شهد أوج تألقه. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg