جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: لم أصدق أن مباراة بلباو قد انتهت من شدة توتري

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني

إسبانيا - (وكالة الأنباء الإسبانية):

أعرب بيب جوارديولا مدرب برشلونة عن سعادته بتأهل فريقه الى ربع نهائي بطولة ملك إسبانيا بعد ان أطاح بأثلتيك بلباو بشق الأنفس من دور الـ16 مستفيدا بتسجيل هدف خارج ملعبه.

وتعادل برشلونة سلبيا في معقله كامب نو في مباراة الذهاب ، قبل أن يتعادل بهدف مع بلباو ليلة الأربعاء بملعبه سان ماميس ليصعد الى دور الثمانية.

واعترف جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة بأن التأهل تحقق بصعوبة بالغة ، وأن فريقه واجه خطر الإقصاء من البطولة ، قائلا "بعد أن أطلق الحكم صافرة الختام لم أصدق أن المباراة قد انتهت من شدة قلقي وتوتري بسبب النتيجة".

وأكد المدرب أن التأهل على حساب أثلتيك بلباو "شرف كبير للبرسا"، موجها الدعوة لجماهير الفريق الباسكي بأن تفخر بفريقها ولاعبيها بعد الأداء المميز الذي ظهرا به خلال موقعتي الذهاب والإياب.

وامتدح جوارديولا لاعبه الفرنسي إريك أبيدال صاحب هدف التأهل ، كما أنه أول هدف يسجله مع برشلونة منذ انتقاله اليه عام 2007 ، وقال مازحا "أردنا الاحتفال به بحمله على الاعناق والقفز به للأعلى داخل غرف الملابس ، ولكن لم نتمكن من ذلك لأن سقف الغرفة كان منخفضا".

ورفض جوارديولا اعتبار مهمة الصعود لنهائي كأس الملك قد أصبحت سهلة بعد خروج بلباو ، مشيرا الى أن "مواجهة ريال بيتيس أو خيتافي في الدور المقبل لن تقل صعوبة وسيحتاج الأمور لاستنزاف مزيد من العرق".

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات