جميع المباريات

إعلان

الشرطة الهندية تستجوب المسؤول عن دورة العاب الكومنولث في قضية فساد

يللاكورة

نيودلهي 5 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - استجوبت الشرطة الهندية اليوم الاربعاء رئيس اللجنة المنظمة لدورة ألعاب الكومنولث التي استضافتها نيودلهي في 2010 في خضم التحقيقات في واحدة من قضايا فساد عديدة ابتليت بها حكومة الائتلاف التي يتزعهما حزب المؤتمر.

وأجرت الشرطة تحقيقا مع سوريش كالمادي العضو البارز في حزب المؤتمر في مقر مكتب التحقيقات المركزي.

ولم يكن أمام حكومة رئيس الوزراء الهندي مانموهان سينغ الكثير من الوقت لاضاعته من أجل اخماد مزاعم الفساد التي أدت الى حالة من الشلل في البرلمان ودفعت عملية صنع القرار الى حالة من الارتباك.

وخصمت الفضائح بشدة من الرصيد السياسي لحزب المؤتمر قبل انتخابات الولايات المهمة فيما يرى المستثمرون أن تلك الفضائح تمثل اختبارا لكيفية تصميم الحكومة على القضاء على الفساد المستشري.

وألقت الاتهامات الخاصة بارتفاع فواتير الشراء والتلاعب في العطاءات لصالح موردين بعينهم بظلالها على دورة ألعاب الكومنولث التي جرت في أكتوبر تشرين الأول الماضي. وتمثلت احد هذه المزاعم في ان المنظمين اشتروا مناديل ورقية بسعر 88 دولارا للفة الواحدة.

وداهم مكتب التحقيقات المركزي منزل كالمادي الشهر الماضي وصادر عملاء المكتب وثائق قالوا إنها ستقود الى أدلة على وجود مخالفات مالية في تنظيم الحدث. وكان حزب المؤتمر أقال كالمادي في وقت سابق من منصب أمين عام الكتلة البرلمانية للحزب.

ا ع ل - أ م أ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

83

عرضية للشرطة الكيني من ركنية ويتصدى لها دفاع الزمالك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg