جميع المباريات

إعلان

دورة اوكلاند: المجرية غريتا تفجر المفاجأة وتطيح بشارابوفا من ربع النهائي

المجرية ارن غريتا في بطولة فلاشينغ ميدوز في 30 اب/

اوكلاند (ا ف ب) - فجرت المجرية ارن غريتا مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبها على الروسية ماريا شارابوفا المصنفة اولى 6-2 و7-5 في ساعة و30 دقيقة في الدور ربع النهائي من دورة اوكلاند النيوزيلندية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 220 الف دولار.

وارتكبت شارابوزفا المصنفة اولى عالميا في السابق والمركز الثامن عشر حاليا اخطاء مباشرة كثيرة في هذه المباراة التي بدأتها بخسارة ارسالها امام المجرية البالغة من العمر 31 عاما والتي يبقى افضل تصنيف لها المركز 88 عام 2002.

وكسرت غريتا ارسال شارابوفا مرتين في المجموعة الاولى وحسمتها في صالحها 6-2، قبل ان تعانيب الامرين في الثانية حيث استعادت الروسية توازنها وتقدمت 4-2، لكن المجرية انتفضت وانهتها في صالحها 7-5.

وخرجت شارابوفا غاضبة عقب المباراة ولم تحضر المؤتمر الصحافي الذي يليها.

واكدت غريتا التي لم يسبق لها الفوز على لاعبة من العيار الثقيل، انها حققت حلما بتغلبها على شارابوفا، وقالت "لا أعرف ما اقوله، انا مثل الطفلة الصغيرة التي ترى حلمها يتحقق".

وتملك غريتا الالمانية الاصل لقبا واحدا في مسيرتها الاحترافية وحققته عام 2007 في دورة استوريل، وهي ستلتقي في نصف النهائي مع الالمانية يوليا جورج الثامنة التي تغلبت على الاوكرانية كاترينا بوندارنكو المشاركة ببطاقة دعوة 5-7 و6-2 و6-2.

وواصلت البلجيكية يانينا فيكماير الثانية في حملة الدفاع عن لقبها وبلغت دور الاربعة بتغلبها على الرومانية سيمونا هاليب 6-صفر و6-2 في ساعة ودقيقتين.

وتلتقي فيكماير في الدور المقبل مع الصينية شواي بينغ التي تغلبت على الانكليزية هيتر واطسون الصاعدة من التصفيات 6-4 و7-5.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg