جميع المباريات

إعلان

بلاكبيرن الانجليزي يسعى لضم رونالدينيو وبيكام (قدم)

يللاكورة

(لاضافة تفاصيل وتصريحات)

نيودلهي 4 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال الملاك الهنود لنادي بلاكبيرن روفرز الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء إنهم تقدموا بعرض لضم صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو من ميلانو الايطالي وإنهم يسعون أيضا للتعاقد مع قائد منتخب انجلترا السابق ديفيد بيكام.

وقال فينكاتيشوارا راو المدير العام الشريك لشركة فنكيز الهندية لمنتجات الدواجن التي تملك النادي في تصريح لرويترز "نعم لقد تقدمنا بعرض لرونالدينيو لكنه لا يزال في المرحلة المبكرة."

وأضاف "تقدمنا أيضا بعرض لضم بيكام على سبيل الإعارة.. لكن مرة اخرى لم يحدث أي تقدم حتى الان."

وارتبط بيكام - الذي استفسر من ناديه الأمريكي لوس انجليس جالاكسي عما اذا كان بوسعه الانتقال على سبيل الإعارة خلال فترة توقف الدوري في الولايات المتحدة - بالانضمام إلى توتنهام هوتسبير الانجليزي رغم أن أندية اخرى في الدوري الممتاز عبرت عن رغبتها في التعاقد معه.

وقال ستيف كين مدرب بلاكبيرن - الذي قال راو إنه قد يبقى في منصبه لفترة أطول بعدما عين لنهاية الموسم - إنه سيرحب بضم رونالدينيو.

واضاف كين الذي تولى المسؤولية بعدما كان يعمل مساعدا للمدرب السابق سام الارديس قبل إقالة الأخير الشهر الماضي "أعرف أن هناك اتصالات من الملاك بممثلين عن رونالدينيو لكني لا أعرف إلى أين وصلت وإن كان هذا سيحدث في الواقع أو لا."

وأضاف "لو سئل أي مدرب لفريق في الدوري الممتاز إن كان سيرغب في ضم شخص اختير مرتين كأفضل لاعب في العالم فإنهم سيرحبون ولا شك. يجب أن ينظر أي شخص إلى هذا الأمر بطريقة إيجابية.. لقد مضى وقت طويل منذ كانت لدينا القدرة على القيام بهذا."

ورفض راو الكشف عن المبلغ الذي عرضه النادي لإغراء رونالدينيو للانضمام إليه بعدما ترك اللاعب معسكر ناديه ميلانو في دبي ليعود للبرازيل سعيا للحصول على عقد جديد.

لكن الملاك الجدد في بلاكبيرن سيحققون قفزة كبيرة إذا نجحوا في ضم لاعب أثار إعجاب الجمهور حين كان في برشلونة خلال الفترة بين 2003 و2008 والذي قاد البرازيل للفوز بكأس العالم عام 2002.

وقال سيلفيو برلسكوني مالك ميلانو وهو رئيس وزراء إيطاليا إن ناديه يشعر بالأسف لرؤية رونالدينيو يرحل.

واضاف برلسكوني للصحفيين خلال زيارته لمعسكر ميلانو التدريبي في روما "أنا حزين لأنه رحل فهو أفضل لاعبي العالم من حيث سرعة التفكير والتنفيذ. لكن قراره هو الйودة للبرازيل."

ويتفاوض رونالدينيو وشقيقه الذي يعمل كوكيل أعمال له مع أندية برازيلية بينها جريميو وفلامنجو وكورنثيانز من أجل الانتقال في يناير كانون الثاني الجاري.

س ب - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 0
سويسرا

سويسرا

4

عرضية من ساكا لكنها لم تمر من دفاعات سويسرا التي تصدت لها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن