جميع المباريات

إعلان

دورة مدراس: الياباني نيشيكوري يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويجرد سيليتش من اللقب

الياباني كاي نيشيكوري في دورة مدراس في 3 كانون الث

مدراس (الهند) (ا ف ب) - فجر الياباني كاي نيشيكوري مفاجأة منى العيار الثقيل عندما جرد الكرواتي مارين سيليتش المصنف ثانيا من لقبيه بطلا لدورة مدراس (تشيناي) الهندية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 400 الف دولار، بالفوز عليه 4-6 و7-6 (7-صفر) و6-2 في الدور الاول الاثنين.

واحتاج نيشيكوري (21 عاما) الى ساعتين و33 دقيقة للفوز على سيليتش وحرمانه من اللقب الثالث على التوالي.

وهو الفوز الثاني لنيشيكوري على سيليتس بعدما كان اطاح بالكرواتي من الدور الثاني لبطولة فلاشيمغ ميدوز اخر البطولات الاربع الكبرى العام الماضي وبخمس مجموعات.

وكان سيليتش توج بلقيبي العامين الاخيرين على حساب الهندي سومديف ديفارمان 6-4 و7-6 (7-2) عام 2009 والسويسري ستانيسلاس فافرينكا الثالث 7-6 (7-2) و7-6 (7-3) العام الماضي.

ونجح نيشيكوري المصنف 98 عالميا في تحويل خسارته المجموعة الاولى 4-6 الى فوز غال فانتفض في الثانية وفرض فيها التعادل 6-6 والاحتكام الى شوط فاصل حسمه بسهولة في صالحه 7-صفر قبل ان يضرب بقوة في الثالثة وينهيها في صالحه ايضا وبسهولة 6-2.

ويلتقي نيشيكوري في الدور المقبل مع الكولومبي اليخاندرو فالا او البرتغالي روي ماشادو.

وبلغ الدور الثاني ايضا الصربي يانكو تيبساريفيتش المصنف سادسا بفوزه على الارجنتيني ادواردو شوانك 6-3 و6-4، ليضرب موعدا مع الروسي الكسندر كودريافتسيف او الهندي يوكي بهامبري.

كما تأهل الاميركي روبرت كندريك بتغلبه على الالماني دينيس غريملماير 7-6 (7-1) و6-4، والالماني بيورن فاو بتغلبه على الايطالي سيموني بوليلي 6-2 و6-2، والفرنسي ستيفان روبير بفوزه على النمسوي اندرياس هيدر-مورر 6-4 و6-4، والكرواتي ايفان دوديغ بتغلبه على البرازيلي دانيال ماركوس 6-2 و6-2.

وفي الدور المقبل، يلعب فاو مع روبير، وكندريك مع الفرنسي جيريمي شاردي الخامس او السلوفيني بلاش كافشيتش، ودوديغ مع التشيكي توماس بيرديتش الاول او البرتغالي جيل فيديريكو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg