جميع المباريات

إعلان

الصفاقسي يتعادل مع الافريقي ويفشل في الانفراد بالمركز الثالث في تونس

يللاكورة

تونس 2 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أهدر الصفاقسي فرصة للانفراد بالمركز الثالث في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بعد تعادله بدون اهداف مع ضيفه الافريقي المتعثر اليوم الاحد.

ويأتي الصفاقسي في المركز الرابع برصيد 20 نقطة من 13 مباراة بفارق الاهداف عن الملعب التونسي صاحب المركز الثالث فيما يحتل الافريقي المركز السادس وله 18 نقطة بعدما فشل في تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي في الدوري.

وينفرد الترجي حامل اللقب بالصدارة وله 32 نقطة متقدما بأربع نقاط على النجم الساحلي صاحب المركز الثاني.

وكاد المهاجم الموريتاني دومينيك دا سيلفا ان يفتتح التسجيل للصفاقسي قبل مرور نصف ساعة على زمن اللقاء لكن عادل النفزي حارس الافريقي تصدى لتسديدته من داخل منطقة الجزاء.

وظهر الافريقي تحت قيادة مدربه الجديد قيس اليعقوبي بشكل ضعيف واعتمدت هجماته على محاولات فردية من الجناح الايسر زهير الذوادي.

وسدد ابراهيما توري لاعب الصفاقسي القادم من ساحل العاج كرة من حافة منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم قبل ربع ساعة من النهاية.

وأهدر البديل سيف الله اليحياوي أبرز فرصة للصفاقسي عندما سدد الكرة فوق العارضة قبل ثماني دقائق من نهاية اللقاء رغم وجوده في موقع مناسب للتسجيل.

وأشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه خالد السويسي قلب دفاع الافريقي ودا سيلفا مهاجم الصفاقسي بعد اشتباكهما معا في اخر خمس دقائق من المباراة.

م ع ق - م د ح - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg