جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يتعادل مع استون فيلا ويواصل تراجعه في الدوري الانجليزي..

ديدييه دروجبا لاعب تشيلسي اثناء مران يوم 27 سبتمبر

لندن (رويترز) - أحرز تشيلسي هدفين في الدقائق الاخيرة لكن شباكه تلقت هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل 3-3 مع ضيفه استون فيلا يوم الاحد وهو ما وجه لطمة قوية لامال الفريق في الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد ان تعادل تشيلسي 2-2 في الدقيقة 84 عن طريق ديدييه دروجبا مهاجم منتخب ساحل العاج أحرز زميله جون تيري قائد الفريق هدفه الاول في الدوري منذ عام لتعم الفرحة مدرجات صاحب الارض.

لكن سرعان ما استغل سياران كلارك غير المراقب خطأ فادحا من دفاع تشيلسي ليحرز هدف التعادل لاستون فيلا بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وجمع تشيلسي عشر نقاط في نفس العدد من المباريات ليظل في المركز الخامس برصيد 35 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع.

ويأتي مانشستر يونايتد في الصدارة وله 41 نقطة متقدما بفارق الاهداف على جاره مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني فيما يحتل ارسنال المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

وقال الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "أشعر بخيبة أمل لاننا بذلنا جهدا كبيرا في الشوط الثاني للعودة الى اجواء المباراة عندما تأخرنا 2-1."

واضاف "قدمنا عملاا رائعا. تعادلنا وتقدمنا 3-2 واعتقد الجميع ان المباراة انتهت. كان يجب ان نحتفظ بتركيزنا وان نلعب لخمس دقائق أخرى."

وتابع "الاداء يتحسن ولدينا المزيد من الثقة لكن كنا نحتاج للفوز بهذه المباراة. لم نفعل والان اصبح الاستعداد للمباراة القادمة أكثر صعوبة."

ودخل تشيلسي واستون فيلا المباراة بعد سلسلة من النتائج الضعيفة وبدا التوتر على الفريقين في الشوط الاول.

وافتتح فرانك لامبارد التسجيل لتشيلسي من ركلة جزاء لكن اشلي يانج تعادل لاستون فيلا بنفس الطريقة قبل نهاية الشوط الاول.

وتقدم استون فيلا في بداية الشوط الثاني بعد ضربة رأس من اميل هيسكي.

وبعد ان تصدى الامريكي براد فريدل حارس مرمى استون فيلا لثلاث فرص من تشيلسي بدا ان الفريق الزائر في طريقه لتحقيق فوز يرفع من معنوياته.

وتصدى فريدل لتسديدة من دروجبا قبل ست دقائق من النهاية لكن مهاجم ساحل العاج انقض على الكرة المرتدة وأسكنها الشباك لتصبح النتيجة التعادل 2-2.

واستغل تيري كرة مرتدة أخرى ليضع الكرة في المرمى في الدقيقة 89 لتعتقد أغلب الجماهير في المدرجات انه هدف الفوز لتشيلسي.

لكن دفاع تشيلسي سمح بغرابة لكلارك بتحويل كرة عرضية من مارك البريتون برأسه في المرمى مدركا التعادل لاستون فيلا.

وقال فريدل "بذلنا قصارى جهدنا اليوم وأتمنى ان تكون هذه انطلاقة الموسم لنا. أعتقد ان اللاعبين أظهروا عزيمة قوية اليوم."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg