جميع المباريات

إعلان

رييس: هدفنا في 2011 هو اللعب في دوري الأبطال

يللاكورة

مدريد، 31 ديسمبر/كانون أول (إفي): أكد خوسية أنطونيو رييس جناح نادي أتليتيكو مدريد أن هدف الفريق في العام المقبل هو اقتناص مركز في المربع الذهبي لجدول الدوري الإسباني، لضمان التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) "بالرغم الضغط الواقع على اللاعبين.. وبرغم الأداء المتذبذب الذي يقدمه الفريق.. لكننا نضع نصب أعيننا منذ فترة التأهل إلى دوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل".

يذكر أن أتلتيكو سيتعين عليه بذل المزيد من الجهد في النصف الثاني من الموسم إذا كان يرغب في الوصول إلى هدفه حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة، ويسبقة في الترتيب إسبانيول وفالنسيا (28 نقطة)، وفياريال (33 نقطة) وريال مدريد (41 نقطة) وبرشلونة المتصدر (43 نقطة).

وفي نفس السياق، أعرب رييس عن آماله في أن يكون 2011 عاما جيدا بالنسبة له على الصعيد البدني، وأن يستقبل اتصالات من مسئولي المنتخب الإسباني للعودة إلى صفوفه بعد غياب طويل.

وأشار رييس إلى أن مدرب أتلتيكو كيكي سانشيز فلوريس كان نقطة فاصلة في مسيرته، حيث أعطاه الثقة، وجعله ينهي 2010 بمستوى جيد. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg