جميع المباريات

إعلان

لاعب التنس الالماني كيفر يعلن الاعتزال لقضاء وقت أطول مع أسرته..

نيكولاس كيفر في صورة من أرشيف رويترز.

لندن (رويترز) - أعلن نيكولاس كيفر لاعب التنس الاول في المانيا سابقا اعتزاله اللعب يوم الخميس قائلا انه يرغب في قضاء وقت أطول مع أسرته.

وحصل كيفر (33 عاما) على فضية منافسات زوجي الرجال بدورة اثينا الاولمبية 2004 وانتزع آخر لقب في ألقابه الستة في جولة بطولات المحترفين عام 2000 وهو العام الذي شهد وصوله الى المركز الرابع في التصنيف العالمي.

وقال كيفر بموقعه على الانترنت "في بداية العام الجديد يضع المرء لنفسه أهدافا وحققت أهدافي يوم 11 أغسطس من العام الذي ينتهي حاليا."

وأضاف "تحققت أهم أمنية لي بولادة طفلتي مابيل اميلين. من الان أود التخطيط لهذه الحياة الجديدة. وبالتالي وبعد تفكير عميق قررت وضع حد لمسيرتي كلاعب تنس محترف."

وبدا كيفر في طريقه للسير على خطى مواطنه الالماني بوريس بيكر الفائز بستة ألقاب في البطولات الاربع الكبرى عندما أحرز لقبي استراليا المفتوحة وامريكا المفتوحة للناشئين في 1995.

لكن مثل العديد من اللاعبين صغار السن الواعدين أخفق كيفر في ترجمة هذا النجاح على صعيد بطولات المحترفين ولم يتأهل الى المباراة النهائية في أي بطولة كبرى.

وبعد الوصول لنهائي بطولة تورونتو للاساتذة في 2008 واجه كيفر صعوبات في التخلص من اصابة في الرسغ ونتيجة لذلك تراجع ترتيبه في التصنيف العالمي الى المركز 722.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg